Skip to main content

عوائد الفوركس


كيف تؤثر عوائد السندات حركة العملات.
السندات هي "إيو" صادرة عن كيان عندما يحتاج إلى اقتراض المال.
هذه الكيانات، مثل الحكومات والبلديات والشركات متعددة الجنسيات، تحتاج إلى الكثير من الأموال من أجل العمل لذلك غالبا ما تحتاج إلى الاقتراض من البنوك أو الأفراد مثلك.
قد تتساءل، "أليس هذا هو نفس امتلاك الأسهم؟"
ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أن السندات عادة ما يكون لها مصطلح محدد حتى النضج، حيث يحصل المالك على الأموال التي أعادها، والمعروفة باسم المدير، في تاريخ محدد سلفا.
أيضا، عندما يقوم المستثمر بشراء السندات من شركة، يحصل على دفع بمعدل محدد من العائد، المعروف أيضا باسم العائد السندات، في فترات زمنية معينة.
ويشير العائد على السندات إلى معدل العائد أو الفائدة المدفوعة لحامل السندات، في حين أن سعر السند هو المبلغ الذي يدفعه حامل السندات مقابل السند.
الآن، ترتبط أسعار السندات وعائدات السندات عكسيا. وعندما ترتفع أسعار السندات، تنخفض عائدات السندات والعكس بالعكس.
وإليك مثال بسيط لمساعدتك على تذكر:
لازلت مشوش؟ ماذا عن هذا؟
انتظر دقيقة ... ماذا يتعلق ذلك بسوق العملات.
دعونا نتجاهل هذا السؤال في الوقت الحالي.
ضع في اعتبارك دائما أن العلاقات بين الأسواق تحكم إجراءات سعر العملة.
وتعتبر عائدات السندات في الواقع مؤشرا ممتازا لقوة سوق الأسهم في الدولة، مما يزيد الطلب على العملة الوطنية.
دعونا ننظر إلى سيناريو واحد: الطلب على السندات عادة ما يزيد عندما يشعر المستثمرون بالقلق بشأن سلامة استثماراتهم في الأسهم.
هذه الرحلة إلى السلامة يدفع أسعار السندات أعلى، بحكم علاقتها العكسية، يدفع عوائد السندات إلى أسفل.
ومع ازدياد عدد المستثمرين بعيدا عن الأسهم وغيرها من الاستثمارات عالية المخاطر، فإن الطلب المتزايد على "الأدوات الأقل خطورة" مثل السندات الأمريكية والملاذ الآمن للدولار الأمريكي يدفع أسعارها إلى الارتفاع.
وعائدات السندات الحکومية هي بمثابة مؤشر علی الاتجاه العام لأسعار الفائدة وتوقعاتها.
على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، ستركز على مذكرة الخزانة العشرية.
ارتفاع العائد هو الدولار الصعودي. انخفاض العائد هو الدولار الهبوطي.
من المهم معرفة الديناميكية الكامنة وراء سبب ارتفاع العائد أو السقوط.
ويمكن أن يقوم على توقعات أسعار الفائدة أو يمكن أن يستند إلى عدم اليقين في السوق و "الانتقال إلى الأمان" مع تدفق رأس المال من الأصول الخطرة مثل الأسهم إلى الأصول الأقل خطورة مثل السندات.
أذكر أن أحد أهدافنا في تداول العملات (إلى جانب التقاط الكثير من النقاط!)، هو إقران عملة قوية مع ضعف واحد من خلال مقارنة اقتصاداتها أولا.
كيف يمكننا استخدام عوائد سنداتها للقيام بذلك؟
التقدم المحرز الخاص بك.
من هذا أنا متأكد، لا شيء عظيم في هذا العالم تم إنجازه من أي وقت مضى دون العاطفة. جورج ويلهلم فريدريش هيجل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

بوند سبريادس: مؤشر رئيسي فوركس.
الأسواق العالمية هي في الحقيقة مجرد شبكة واحدة كبيرة مترابطة. وكثيرا ما نرى أسعار السلع والعقود الآجلة تؤثر على تحركات العملات والعكس بالعكس. وينطبق الشيء نفسه على العلاقة بين العملات وسعر السندات (الفرق بين أسعار الفائدة في البلدان): يمكن أن يؤثر سعر العملات على قرارات السياسة النقدية للبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم، ولكن قرارات السياسة النقدية وأسعار الفائدة يمكن أن تمليه أيضا عمل سعر العملات. على سبيل المثال، تساعد العملة القوية على خفض التضخم، في حين أن العملة الضعيفة ستعزز التضخم. وتستفيد البنوك املركزية من هذه العالقة كوسيلة غري مبارشة لإدارة سياساتها النقدية يف البلدان املعنية بفعالية.
من خلال فهم ومراقبة هذه العلاقات وأنماطها، يكون لدى المستثمرين نافذة في سوق العملات، وبالتالي وسيلة للتنبؤ والاستفادة من تحركات العملات.
ما الفائدة التي يجب أن تفعل مع العملات؟
وأدت هذه الاختلافات الكبيرة في أسعار الفائدة إلى ظهور التجارة المحملة، وهي استراتيجية تحكيم أسعار الفائدة التي تستفيد من الفوارق في أسعار الفائدة بين اقتصادين رئيسيين، في حين تهدف إلى الاستفادة من الاتجاه العام أو اتجاه زوج العملات. وتشمل هذه التجارة شراء عملة واحدة وتمويلها بعملة أخرى، والأكثر استخداما للعملات لتمويل الصفقات التجارية هي الين الياباني والفرنك السويسري بسبب انخفاض أسعار الفائدة بشكل استثنائي. وتعتبر شعبية تجارة المحامل أحد الأسباب الرئيسية للقوة التي تظهر في أزواج مثل الدولار الأسترالي والين الياباني (أود / جبي) والدولار الأسترالي والدولار الأمريكي (أود / أوسد) والدولار النيوزلندي و الدولار الأمريكي (نزد / أوسد)، والدولار الأمريكي والدولار الكندي (أوسد / كاد). (مزيد من المعلومات حول التجارة تحمل في أزمة الائتمان وحمل التجارة والعملات تسليم الصفقات تسليم).
ومع ذلك، فمن الصعب على المستثمرين الأفراد إرسال الأموال ذهابا وإيابا بين الحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يؤدي انتشار التجزئة على أسعار الصرف إلى تعويض أي عائد إضافي يبحثون عنه. ومن ناحية أخرى، فإن البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات والمستشارين التجاريين السلعيين الكبار (كتاس) لديهم القدرة عموما على الوصول إلى هذه الأسواق العالمية والنفوذ لقيادة فروق أسعار منخفضة. ونتيجة لذلك، فإنها تحول الأموال ذهابا وإيابا بحثا عن أعلى العوائد مع أدنى المخاطر السيادية (أو خطر التخلف عن السداد). عندما يتعلق الأمر بالنتيجة النهائية، تتحرك أسعار الصرف بناء على التغيرات في تدفقات الأموال.
إنزيت للمستثمرين.
ويمكن للمستثمرين الأفراد الاستفادة من هذه التحولات في التدفقات من خلال رصد فروقات العائد وتوقعات التغيرات في أسعار الفائدة التي قد تكون جزءا لا يتجزأ من تلك الفروق في العائد. الرسم البياني التالي هو مجرد مثال واحد على العلاقة القوية بين فروق أسعار الفائدة وسعر العملة.
لاحظ كيف أن الرقائق على المخططات هي صور مرآة شبه مثالية. ويبين الرسم البياني لنا أن العائد على خمس سنوات بين الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي (يمثله الخط الأزرق) آخذ في الانخفاض بين عامي 1989 و 1998. وتزامن ذلك مع عملية بيع واسعة النطاق للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي.
عندما بدأ انتشار الغلة في الارتفاع مرة أخرى في صيف عام 2000، استجاب الدولار الاسترالي مع ارتفاع مماثل بعد بضعة أشهر. وازدادت فائدة الدولار الاسترالي بنسبة 2.5٪ على الدولار الأمريكي خلال السنوات الثلاث المقبلة بنسبة 37٪ في الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي. هؤلاء التجار الذين تمكنوا من الدخول في هذه التجارة لا يتمتعون فقط بزيادة كبيرة في رأس المال، ولكن أيضا حصل على سعر الفائدة السنوي التفاضلية. وبناء على ذلك، واستنادا إلى العلاقة المبينة أعلاه، إذا استمر فارق سعر الفائدة بين أستراليا والولايات المتحدة في التضييق (كما كان متوقعا) من آخر تاريخ يظهر في الرسم البياني، فإن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي سينخفض ​​في نهاية المطاف أيضا. (تعرف على المزيد في A فوريكس ترادر ​​\ 's عرض العلاقة الاسترالية / الذهب.)
وهذه العلاقة بين فروق أسعار الفائدة وأسعار العملات ليست فريدة من نوعها للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي؛ نفس النوع من نمط يمكن أن ينظر في أوسد / كاد، نزد / أوسد و غبب / أوسد. نلقي نظرة على المثال التالي للفرق سعر الفائدة من نيوزيلندا والولايات المتحدة خمس سنوات السندات مقابل الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي.
ويقدم الرسم البياني مثالا أفضل على انتشار السندات كمؤشر رئيسي. وتراجع الفرق في ربيع عام 1999، في حين أن الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي لم يتراجع حتى نهاية عام 2000. وعلى نفس المنوال، بدأ انتشار الغلة في الارتفاع في صيف عام 2000، لكن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بدأ في الارتفاع في أوائل عام 2001. قد يكون انتشار الغلة التي تتصدر في صيف عام 2002 كبيرا في المستقبل بعد الرسم البياني. ويظهر التاريخ أن الحركة في فرق أسعار الفائدة بين نيوزيلندا والولايات المتحدة ينعكسها في نهاية المطاف زوج العملات. إذا استمر العائد بين نيوزيلندا والولايات المتحدة في الانخفاض، ثم يمكن للمرء أن نتوقع نزد / أوسد لتصل إلى أعلى أيضا.
عوامل التقييم الأخرى.
وفقا لما يمكن أن نلاحظه في الرسم البياني، والتحولات في التقييم الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي تميل إلى أن تؤدي إلى تحركات حادة في الدولار الأمريكي. ويشير الرسم البياني إلى أنه في عام 1998، عندما تحول بنك الاحتياطي الفدرالي من نظرة تشديد اقتصادي (بمعنى أن البنك الاحتياطي الفيدرالي يعتزم رفع أسعار الفائدة) إلى توقعات محايدة، انخفض الدولار حتى قبل أن يتحرك مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة (ملاحظة يوم 5 يوليو 1998، خط أزرق ينهار قبل واحد أحمر). وينظر إلى هذا النوع من حركة الدولار عندما انتقل بنك الاحتياطي الفيدرالي من محايد إلى التحيز تشديد في أواخر عام 1999، ومرة ​​أخرى عندما انتقل إلى سياسة نقدية أسهل في عام 2001. في الواقع، بمجرد أن بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي بدأت النظر في خفض معدلات، رد فعل الدولار مع بيع حاد. وإذا استمرت هذه العلاقة في المستقبل، فقد يتوقع المستثمرون أن يكون هناك مجال أكبر لتداول الدولار.
عند استخدام أسعار الفائدة للتنبؤ العملات لن تعمل.
ومع ذلك، في الأوقات التي يكون المستثمرون فيها أكثر عرضة للقلق من المخاطرة، فإن العملات الأكثر خطورة - التي تعتمد عليها الصفقات التي تحمل عائداتها - تميل إلى الانخفاض. وعادة ما يكون لدى العملات الأكثر خطورة عجزا في الحساب الجاري، ومع تراجع الرغبة في المخاطرة، يتراجع المستثمرون إلى سلامة أسواقهم المحلية، مما يجعل من الصعب تمويل هذه العجوزات. ومن المنطقي إلغاء الصفقات التجارية في أوقات النفور المتزايد من المخاطر، حيث أن التحركات السلبية في العملة تميل إلى حد ما إلى تعويض ميزة سعر الفائدة على الأقل.
وقد وضعت العديد من المصارف الاستثمارية تدابير لإشارات الإنذار المبكر لزيادة النفور من المخاطر. ويشمل ذلك رصد فروقات السندات الناشئة في الأسواق، وفوارق المقايضات، وفوارق العائد المرتفعة، وتقلبات الفوركس، والتقلبات في سوق الأسهم. وتشكل السندات الأآثر تشددا والمقايضة والفوارق ذات العائد المرتفع مؤشرات تسعى إلى تحقيق المخاطر، في حين تشير التقلبات في النقد الأجنبي وتقلبات أسواق الأسهم إلى النفور من المخاطر.

الفوركس ومنحنى العائد: فهم أسعار الفائدة.
سواء كان أحد المتداولين الفنيين أو الأساسيين، فليس هناك خلاف يذكر على أن أسعار العملات الأجنبية تعتمد بشدة على فروق أسعار الفائدة بين العملات. نحن الأكثر استخداما لقياس هذا الفرق من حيث المعدل الأساسي للبنك المركزي. وعلى الرغم من أن عوامل أخرى مثل سيولة آلية النقل، والرسملة، وربحية القطاع المصرفي، فضلا عن انفتاح النظام المالي تلعب دورا كبيرا في تحديد أهمية أسعار الفائدة فيما يتعلق بعروض أسعار العملات الأجنبية، فإن معظم في الوقت الذي نعتبر فيه سعر البنك المركزي معيارا لأداء العملة في المستقبل. ومع ذلك، فإن سعر فائدة البنك المركزي بشكل عام يحدد فقط سعر الفائدة بين عشية وضحاها في أسواق المال، في حين أننا نعلم أنه بالنسبة لمعظمنا، المستثمرين الأفراد، وكذلك الشركات، المعاملات بين عشية وضحاها نادرة. فكيف يتم نقل قرارات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية إلى الاقتصاد الأوسع؟ كيف يؤثر المعدل الرئيسي للبنك المركزي على الاقتراض لمدة ثلاث سنوات للشركة، أو عقد الرهن العقاري لمدة 30 عاما للمواطن العادي؟
ومن الواضح أننا بحاجة إلى فهم أفضل لمصطلح هيكل أسعار الفائدة من أجل فهم كيفية تحديد معدلات الفائدة النشاط الاقتصادي على نطاق واسع. وبما أن هذه العلاقة هي أفضل تعريف في منحنى العائد، في هذه المقالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فحص ذلك بالتفصيل، والنظريات المختلفة التي تحدد ما يدفع المستثمرين لصالح أو استياء نضج معين على نطاق. في الأقسام التالية، سوف تناقش كل من نظريات سعر الفائدة المختلفة في مقالاتها الخاصة أيضا.
تعريف معدل الفائدة.
وتعرف أسعار الفائدة بأنها مجرد تكلفة الاقتراض. في تحديد عقد الفائدة، ونحن نستخدم مفهومين لشرح شروطه. واحد هو معدل، والآخر هو نضج الدفع. وهذان المبلغان هو المبلغ الذي يجب دفعه للمقرض على فترات منتظمة، والنضج هو الوقت الذي يجب أن يعاد فيه المبلغ المقترض إلى المقرض.
ما هو منحنى العائد؟
منحنى العائد هو المصطلح المستخدم لوصف هيكل معدل الاستحقاق وفائدة عملية الاقتراض، وعادة ما يكون ذلك من ورقة حكومية، بعملة معينة. يتم إنشاؤه عن طريق التآمر أسعار الفائدة المتاحة ضد مختلف آجال الاستحقاق التي الاقتراض هو ممكن، ومن ثم الجمع بين القيم مع خط، والتي سوف تشبه منحنى. ولا يمكن المبالغة في أهمية منحنى العائد بالنسبة للنشاط الاقتصادي. وبما أن األوراق المالية الحكومية تعتبر أصولا آمنة بأقصى قدر من السيولة في معظم الظروف، فإن جميع أنواع معامالت االقتراض األخرى، ويتم تسعير المخاطر المرتبطة بها وتقييمها وفقا لمنحنى العائد لألوراق المالية الحكومية. حتى إذا كنت تملك الأعمال التجارية، وترغب في الحصول على الائتمان في نضج معين للتوسع، فإن المقرض يرغب في معرفة سعر الفائدة من الأمن الحكومي في نفس النضج حتى قبل معرفة أي شيء عن الشركة الخاصة بك، وسوف تهمة دائما لك وهو معدل أعلى مما يمكن أن يحصل عليه من استثمار ورقة حكومية. وبما أن الاستثمار في الورقة الحكومية لا ينطوي عمليا على أي خطر، فإن المقترض سيطلب علاوة على تحمل المخاطر الإضافية.
ومنحنى العائد هو من أفضل مؤشرات الظروف الاقتصادية الراهنة كما يتصورها سوق السندات. ومن الأمور الحاسمة بالنسبة لتسعير العديد من المشتقات المالية، فضلا عن الائتمان الاستهلاكي ومعدلات الفائدة على المقترضين العاديين؛ وعلى هذا النحو، فإن أي تحليل للاقتصاد الوطني سوف يتضمن بيانات منحنى العائد من أجل التوصل إلى استنتاجات أكثر صلابة وموثوقية.
ما هي أهمية منحنى العائد لتجار الفوركس؟
على سبيل المثال، توفر أسعار الفائدة المعيارية لسندات لمدة سنتين بعض التلميحات حول مصداقية سياسات البنك المركزي كما يتصورها السوق، من خلال التضخم المتوقع في المستقبل. ومنحنى العائد (أو هيكل المدى) هو أيضا مؤشر يمكن الاعتماد عليه للدورات الاقتصادية. قبل الركود الاقتصادي، يتم عكسه، أي أن آجال الاستحقاق قصيرة الأجل تعاني من فائدة أعلى من المدى الطويل، مما يشير إلى انخفاض أسعار البنوك المركزية (فضلا عن أشياء أخرى تعتمد على كيفية تفسيرها. فهم بنية المصطلح يسمح لنا بالتنبؤ أسعار المستقبل مع مزيد من الدقة والثقة، وهو هدف حاسم لأي تاجر نظرا لأهمية هذا المفهوم لمعظم التجار.
قبل الذهاب، اسمحوا & # 8217؛ s رؤية عدد من أنماط منحنى العائد:
صعود المنحنى العائد المنحنى.
وترتبط المنحدرات الصاعدة بالتضخم في المستقبل (ارتفاع العملة، وارتفاع الغلة، والنمو)، في حين ترتبط المنحدرات الهبوطية بالانخفاض، والانكماش الاقتصادي. ويمكن أن يكون منحنى العائد المسطح إما علامة على أن منحنى العائد يتحول إلى نوع آخر (منحنى صعودا إلى هبوطا، والعكس بالعكس)، أو فترة مطولة حيث يتم الحفاظ على الظروف الحالية (مثل التضخم، والغلة، والنمو) . ويتفاعل سوق الفوركس مع منحنى ثابت بعملة واحدة على أساس التطورات في الاقتصادات الأخرى. ومنحنى العائد المتدرج هو علامة على أن بعض فترات عدم اليقين أو التقلب أو التغيرات السريعة قد تكون في النظام. وكثيرا ما يواجه منحنى العائد المسطح حيث يتوقع السوق معدلات عكس الاتجاه بعد فترة قصيرة.
وبما أن اتجاهات العملة تعتمد بشدة على التصورات حول الأسعار المستقبلية، فضلا عن الفوارق الحالية في الإنتاجية بين الدول، فإن مقارنة منحنيات العائد لدولتين ستعطينا فكرة أفضل عن جاذبية عملة معينة لملف معين للمستثمرين. فالعديد من صناديق التحوط، على سبيل المثال، تنشط في نهاية قصيرة من منحنى العائد، كما أنها تتداول في سوق الفوركس الفوري، وبالتالي فإن سلوكها سيميل إلى عكس الفروق في السوق على المدى القصير. أما اآلخرون، مثل الصناديق االستثمارية، فيتميلون إلى السعي للحصول على السالمة على المخاطر في الظروف المعتادة، وتميل أموالهم غير المقيدة إلى التركيز بشكل أكبر على حق منحنى العائد) نحو آجال استحقاق أطول (.
ملاحظات أخرى للمساعدة في فهم نظريات سعر الفائدة.
وبصرف النظر عن شكل منحنى العائد، هناك ثلاثة ملاحظات حاسمة من شأنها أن تساعدنا على فهم نظريات سعر الفائدة التي سيتم مناقشتها أدناه.
أسعار مختلف فترات الاستحقاق تتحرك معا: ونحن نعلم أن أسعار الفائدة على ثلاثة أشهر، سنة واحدة، والعقود لمدة عامين عادة ما تتحرك معا، وليس بشكل مستقل. وعندما تكون المعدلات القصيرة منخفضة، ينحدر المنحنى صعودا، وعندما تكون طويلة، ينحدر المنحنى إلى الأسفل: معظمنا على دراية بهذه الحقيقة، ونحن غالبا ما نربطه بتوقعات أسعار الفائدة المرتفعة بعد فترة من التحفيز، واستيعاب السياسة النقدية على سبيل المثال. وعلى العكس من ذلك، فإننا نتوقع فترة انخفاض الأسعار في المستقبل بعد أن تظل المعدلات مرتفعة لفترة. وبعبارة أخرى، فإن منحنى العائد ذو المعدلات العالية على المدى القصير سوف ينحدر بشكل حاد في معظم الحالات. منحنيات العائد تنحدر صعودا في معظم الحالات.
وبما أن التجار يدركون أهمية أسعار الفائدة في تحديد اتجاهات الفوركس، ينبغي أن يكون واضحا أن فهم منحنى العائد، وما يعنيه يمكن أن يكون مفيدا جدا في قرارات التداول. سنقوم بمعالجة كل نظرية سعر الفائدة بالتفصيل في مقالتها الخاصة، ولكن قبل المضي قدما، دعونا دراسة لهم في لمحة عامة من أجل البقاء على اتصال مع الصورة الكبيرة.
نظرية التوقعات الصرفة (بيت)
نظرية التوقع النقي هي الأكثر مباشرة وسهلة الفهم لنظريات سعر الفائدة، وأيضا الأكثر بديهية للتجار. فهو ببساطة يفترض أن هناك نوعيا لا يوجد فرق بين عقد سعر الفائدة لمدة ثلاثة أشهر، وواحد مع استحقاق ثلاث سنوات. كل ما يهم هو سعر الفائدة المتوقع على مدى فترة الاستحقاق، كما يتصور من قبل المشاركين في السوق على أساس أسعار الفائدة الحقيقية والمتوقعة. ومن الناحية الرياضية، يكون العائد لعقد سعر فائدة طويل الأجل هو المتوسط ​​الهندسي للعائدات على العقود القصيرة الأجل التي تضيف إلى فترة استحقاق العقد الطويل الأجل.
وباختصار، فإن الغلة على المدى الطويل هي مجرد توقع لمعدلات قصيرة الأجل للمستقبل دون أي خصائص محددة تحدد معدلات طويلة الأجل بخلاف المعدلات قصيرة الأجل فيما يتعلق بالمخاطر أو إمكانية التنبؤ. تعد افتراضات اليوم من قبل المشاركين في السوق منبئات مثالية للمعدلات المستقبلية، لذلك لا توجد حاجة لأي قسط عند شراء أو بيع سندات الدين على آجال استحقاق أطول. اقرأ المزيد عن نظرية التوقعات الخالصة.
نظرية تفضيل السيولة (لبت)
نظرية التوقعات النقية لديها نقص واضح في أن المشاركين في السوق ليست دائما على حق في المستقبل. كما أن المتوسط ​​الهندسي للعوائد على المدى القصير عبر هيكل المدى نادرا ما يكون مؤشرا مثاليا للمعدلات المستقبلية على المدى الطويل. وكثيرا ما نلاحظ أن الغلات طويلة الأجل تتضمن علاوة على المتوسط ​​الهندسي، الذي يطلق عليه علاوة السيولة، وهي موضوع نظرية تفضيل السيولة في معظمها.
من الناحية الرياضية، يختلف لبت في حسابه منحنى العائد فقط فيما يتعلق بمكون إضافي للمخاطر (رب) إضافة إلى المعدل المتوقع لنظرية التوقعات الخالصة. اقرأ المزيد عن نظرية تفضيل السيولة.
نظرية تقسيم السوق (مست)
هذه النظرية تأخذ لبت ويقودها خطوة واحدة أبعد من بيت عن طريق ذكر عقود أسعار الفائدة عبر هيكل المدى ليست بديلا. وتولد الديناميات التي تخلق التوازن في سعر الفائدة لكل فترة استحقاق من عوامل مستقلة، وعلى هذا النحو، بيت غير صالح. فالمستثمر الذي يقرر شراء السندات، سواء كانت عامة أو خاصة، لا يعتبر النموذج القصير الأجل / الطويل الأجل مجرد مسألة ملائمة، ولكن كعامل أساسي يؤثر على استراتيجية الاستثمار، واحتياجات السيولة، وبالطبع العرض والطلب .
هذا النهج لمصطلح هيكل يمكن أن يفسر الطبيعة المنحدرة من منحنى العائد. ولكن نظرا لأنها تفترض أن مصطلح الهياكل يعتمد على مستقلة، فإنه فشل في تفسير لماذا تتحرك المعدلات عبر آجال استحقاق مختلفة في وقت واحد، وإن كان ذلك في كثير من الأحيان بكميات مختلفة. اقرأ المزيد عن نظرية تجزئة السوق.
نظرية الموئل المفضلة (فت)
وأخيرا، فإن نظرية الموائل المفضلة تحاول حل أوجه القصور في مست من خلال الافتراض بأن المستثمرين لديهم موطن مفضل لاستثماراتهم. وعلى الرغم من أن توقعات أسعار الفائدة تحدد بالفعل هيكل معدل النضج على مستوى أساسي، فإن المستثمرين يطالبون بعلاوة أعلى، في معظم الحالات، للحصول على ديون استحقاق أطول، وذلك بسبب موطنهم المفضل في الجانب الأيسر من منحنى العائد (أي المدى القصير). وهكذا، على الرغم من أن توقعات أسعار الفائدة تلعب دورا هاما في تحديد شكل منحنى العائد (وعلى هذا النحو، شروط النضج قابلة للاستبدال إلى حد ما)، وهناك أيضا عنصر قوي غير بديل لتحديد مصطلح الهيكل.
تعتبر فت عموما الأكثر واقعية بين الأربعة. اقرأ المزيد عن نظرية الموائل المفضلة.
سوف يستمد التاجر أكبر فائدة من هذه المناقشة إذا ما اعتاد على مفهومي الموئل المفضل، علاوة المخاطر. خصوصا هذا الأخير سوف تواجه في كثير من الأحيان في المناقشات المالية، وأنه من واجب أي تاجر لجعله جزءا من حياته.
في الأقسام التالية، سنناقش كل نظرية بمزيد من التفصيل.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

عوائد السندات (وعلاقتها مع الفوركس)
حركة السعر و ماكرو.
عوائد السندات (وعلاقتها مع الفوركس)
وأحد أهم مؤشرات تغير الأسعار في الأسواق المالية، إن لم يكن أهمها، هو أسعار الفائدة. الفائدة المدفوعة، أو أدلة المتراكمة العديد من عمليات صنع القرار التي تحدث في الأسواق المالية.
الفائدة هي تكلفة الفرصة البديلة، والتحفيز، وآلية الدعم كلها في نفس الوقت.
ويحكم المصرفيون المركزيون الاقتصاد في محاولة لضمان الاستقرار المالي. بعد أن بدأ الكساد العظيم من قبل الثلاثاء الأسود (29 أكتوبر 1929) أصبح واضحا أن السياسيين وصناع السياسة لا يريدون ترك الرخاء الاقتصادي للحظ والصدفة. أرادوا أن يكونوا قادرين على السيطرة على الاقتصاد في محاولة لمنع الكساد الكبير آخر.
الانتعاش، تسارع بواسطة روزفلت و [رسقوو]؛ ق و [رسقوو]؛ الصفقة الجديدة، إلى زيادة ترسيخ فكرة أن تدخل الحكومة يمكن أن يساعد في توجيه الاقتصاد نحو الأهداف المشتركة.
وأنشئت لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في إطار الاحتياطي الاتحادي ردا على الكساد العظيم مع قانون المصارف لعام 1933. وقد كلفت لجنة السوق المفتوحة بولاية تحديد أسعار الفائدة المستهدفة لاقتصاد الولايات المتحدة. وهي تقوم بذلك عن طريق تعديل معدل الأموال الاتحادية (وهو المعدل الذي تتقاضاه المصارف بعضها البعض مقابل القروض لليلة واحدة). هذا & لوت؛ قاعدة، & [رسقوو]؛ وظائف سعر الفائدة في العديد من القدرات.
إذا كنت ترغب في شراء منزل، وكنت قد تذهب إلى البنك للحصول على الرهن العقاري. ثم يقترضون الأموال حتى يتمكنوا بدورهم، وإقراضها لك. سيقوم البنك بدفع فائدة البنك الإقراضي بناء على سعر الفائدة الفدرالي هذا، وهو ما يسمح بنسبة 2٪ في ذلك الوقت، ويتحملك معدل أعلى، وهو معدل الرهن العقاري (وهذا هو حافزهم لإقراضك بأموال في المكان الأول)؛ فلنفترض أنك تحصل على معدل الرهن العقاري هذا بنسبة 7٪.
عامين على الطريق، وأسعار أقل حتى! معدل الأموال الاتحادية هو وصولا الى .5٪، وكنت تفعل الرياضيات وتدرك أنه يمكنك إعادة تمويل الرهن العقاري الخاص بك بمعدل أقل من الرهن العقاري من 6٪ وحفظ القليل جدا من المال على الفائدة كل شهر. بعد كل شيء، انها نفس المنزل؛ يمكنك توفير المال فقط عن طريق التمويل في هذا المعدل المنخفض الجديد.
ولكنك لا تملك سوى هذه الفكرة. أصدقائك الذين اشتروا المنزل في نفس الوقت كما كنت أدرك أن هذه الفرصة هي جيدة جدا لتمرير ما يصل. أنها إعادة تمويل وطنهم أيضا.
ليس فقط هذا؛ أصدقائك التي تم استئجار المنازل تم القيام ببعض الرياضيات أيضا. ووجدوا أن بإمكانهم الحصول على مساحة أكبر بسعر أقل بكثير مع انخفاض أسعار الفائدة الجديدة. بعد رؤية أنها يمكن أن تملك منزل لأقل من تكلفة الإيجار، فإنها لا يمكن أن تمضي الفرصة. يقولون أصدقائهم عن ذلك، وقبل أن تعرف أن سوق العقارات هو أحمر حار.
وقد بدأ المستثمرون من خارج الولايات المتحدة في الإحاطة علما بهذه الأسعار المتزايدة بسرعة في المنازل ويريدون الدخول في هذا الإجراء. مجموعات الاستثمار في جميع أنحاء العالم النقدية في استثماراتهم لشراء العقارات الأمريكية بهدف بيعه على الطريق بسعر أعلى. وهم يتبادلون استثماراتهم الأجنبية حتى يتمكنوا من شراء الدولار، وبالتالي شراء العقارات الأمريكية. العديد من معاملات الفوركس يمكن أن تجري هنا.
المستثمرين اليابانيين يبيعون الين لشراء الدولار للاستثمار في العقارات الأمريكية. انهم ذاهبون طويلة أوسد / جبي.
مجموعات الاستثمار الفرنسية تدرك الفرصة كذلك، لذلك قرروا الذهاب قصيرة ور / أوسد في محاولة لتبادل اليورو الخاصة بهم للدولار و رسكو؛ ق بحيث أنهم، مثل المستثمرين اليابانيين، يمكن شراء العقارات الأمريكية.
نحن نعرف أين هذه القصة تسير، أليس كذلك؟
وهذا يشبه ما حدث مع الأزمة المالية لعام 2008. سجل معدلات منخفضة لفترة طويلة من الوقت المشبعة الأسواق العقارية مع المضاربين حتى تقريبا أي شخص يريد منزل واحد. كان لدى البعض اثنين أو ثلاثة. في نهاية المطاف، لم يكن هناك أي واحد للشراء. وتحطمت الأسعار.
مجموعات الاستثمار من اليابان وفرنسا تريد الخروج، كانت ركوب ممتعة في حين أنها استمرت ولكنهم عرضة لخطر فقدان رؤوس أموالهم إذا لم تخرج بسرعة كافية. لذلك، وبيع استثماراتهم العقارية، والبحث عن أفضل مكان لحديقة أموالهم.
لا تزال أسعار منخفضة في الولايات المتحدة، ومع انهيار سوق العقارات، فإنه لا يبدو وكأنه الوقت المناسب جدا أن تستثمر في العم سام.
بعد الاطلاع على الصورة الاقتصادية العالمية، يرى المستثمرون أن واحدة من أعلى الغلات في العالم قادمة من قارة أستراليا. وقد سمحت الودائع الذهبية الكبيرة وعلاقة التصدير القوية للصين القارة بمواصلة النمو، حيث شهدت أعلى نسبة فائدة فى الأرض. لذلك يؤثر المستثمرون لدينا على معاملة أخرى.
قرر المستثمرون الاستثمار في أستراليا، لذلك يشترون زوج العملات أود / أوسد، وبيع دولارهم في هذه العملية. ولكن بعد رؤية الأرباح التي تراكمت خلال الجزء المبكر من الصفقة العقارية في الولايات المتحدة، يقفز المزيد من المستثمرين على السفينة، وهذه المرة من تركيا والمجر وروسيا؛ وهم يريدون الاستثمار في أستراليا للحصول على عائد أعلى أيضا. هذا يؤثر على المزيد من المعاملات العملة بحيث يمكن لهؤلاء المستثمرين الحصول على الدولار الاسترالي للتعامل استثماراتهم.
يوضح الرسم البياني أدناه مدى قوة أسعار الفائدة التي يمكن أن تكون على العملة. الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني أود / أوسد من عام 2009 عندما كان لدى أستراليا واحدة من أعلى معدلات الفائدة في الاقتصادات الحديثة. مع استمرار السعر في الصعود لدينا أدلة أخرى على الاستثمار الأجنبي دفع الأسعار أعلى في محاولة للحصول على هذا ارتفاع سعر الفائدة.
أود / أوسد 2009؛ أعدت مع محطة التداول / ماركيتسكوب.
يتبع الاستثمار العائد المتوقع. وإذا كان من المتوقع أن تزداد المعدلات، يمكن أن نرى في كثير من الأحيان تراكم تلك العملة في محاولة للحصول على عائد أعلى من المتوقع، وهذا يمكن أن يرفع الأسعار حتى أعلى.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

عوائد الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

Comments

Popular posts from this blog

مؤشر إيشيموكو الفوركس

تعلم الفوركس: إشيموكو - نظام تداول كامل في مؤشر واحد. الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس. تقرير إيشيموكو يعود بطلب شعبي. هذه المقالة سوف تحدد الخطوط التجارية الحالية بشأن قواعد إيشيموكو. إذا كنت جديدا على مؤشر إيشيموكو، بل هو مؤشر وقفة واحدة. إشيموكو تشتهر الغيوم التي تظهر على الرسم البياني. الغيوم هي العامل المميز لهذا المؤشر. العديد من التجار الذين يستخدمون إشيموكو يشعر بنجاح الغيوم وحدها تسمح لهم لرؤية التحركات المستقبلية المحتملة مع مزيد من الوضوح. هناك جوانب أخرى التي سيتم تقديمها إلى أن تعطيك المزيد من التبصر على مستويات الدعم والمقاومة والدخول. هنا هو انهيار حسابات إيشيموكو خمسة لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة ووظيفتهم: T إنكان-سين / تريجر لين (خط تان) (أعلى ارتفاع + أدنى منخفض) / 2، خلال الفترات التسعة الماضية. تينكان هو المتوسط ​​المتحرك أسرع وسوف تستخدم من قبلنا كخط الزناد عندما يعبر فوق أو تحت كيجون سين. كيجون سين / خط القاعدة (خط أزرق فاتح) (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، خلال الفترات ال 26 الماضية. كيجون هو المتوسط ​​المتحر

خيارات التداول دي إق

إق أوبينيون أوبينيوني e e ريسنسيوني & # 8211؛ سي دوفريب سيغلير كيستو بروكر؟ أفيسو دي ريشيو: إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير A ريشيو. Perché إق الخيار؟ إق أوبتيون è أونو دي più ديفوسي بروكر فيرتوالي بير لي أوبزيوني بيناري. غلي أكونت أتيفي سوبيرانو غلي أونديسي ميليوني، e لا بورتاتا دي أوفيوني جيورنالير كومبليسيف سي أغيرا إنتورنو آل ميليون e ميززو. نوميري ديجني دي نوتا، بير أونا بياتافورما دي ترادينغ ريجيستراتا أوفيسيالمنت نيل 2018، أبينا تري أني فا. كومي ريبورتاتو سول باجين إنترنيت ديديكات e ترا لي إنفورمازيوني كونفيرمات داي كانالي دي ديفولغازيون ديل سيتور، إيل مارشيو ها سكالو غلي إنديسي دي popolarità فينو a راجيونجير ريسولتاتي نوتفولي. بير إسيمبيو، إق أوبتيون è بارتنر أوفيسيال ديلا أستون مارتن راسينغ، e لو رابور ستا كومينسياندو a راديكاريسي أنش نيغلي أمبينتي ديلا فورمولا 1 e دي ألتري كونتيستي سبورتيفي. إنولتر، لا بياتافورما è ستاتا بريماتا كون ريكونوسيمنتي دي بورتاتا إنترنازيونال، بروموسي دا غراندي أورغانيززازيوني ديل سيتور ترادينغ كومي إاير، شو فكس وورد e l & # 8217؛ أكادميا ماس

خيارات الأسهم في الدقيقة

خيارات الأسهم في الدقيقة لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود. وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما. من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة. هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها. رم الدولية (رم) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث. أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي. رمز البحث. الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛ اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها. يتم نقل المكالما