Skip to main content

راتب تداول الخيارات


بيناري أوبتيونس ترادر.


كم من المال يمكنك أن تكسب من تداول الخيارات الثنائية سوف تعتمد على مهارات التداول الخاصة بك و الحظ جزئيا. تساءلت كيف يبدو نموذجي ثنائي الخيارات تاجر التاجر؟ لسوء الحظ فإن معظم التجار لا يريدون التحدث عن مقدار المال الذي يقومون به، ولكن هناك بعض الاستثناءات. لقد نشرنا مقالا مماثلا هنا: تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


إذا كنت تصفح من خلال مختلف الخيارات الثنائية تداول المنتديات، أنت & # 8217؛ سوف نرى بعض المشاركات حول الأرباح. التجار الناجحون يزيدون بكثير عن 10.000 دولار أمريكي في الشهر، لذلك هذا ليس من غير المألوف. سألت أحد المديرين الذين أتعاون معهم على أحد الوسطاء الذين نوصي بهم على صفحتنا الرئيسية (للأسف لا يسمح لي بتسمية الشركة) & # 8211؛ قال لي أن لديهم المستخدمين الذين يتداولون 100.000 $ في اليوم الواحد. حتى لو كان الربح هو فقط، ويقول يقول 20٪، ثم $ 20.000 / يوم هو الكثير من المال. مضاعفة ذلك مع 25 (عدد أيام العمل في الشهر)، وهذا هو $ 20.000 * 25 = 500،000 $، بطبيعة الحال إذا قال مدير الحقيقة. ولكن يمكن أن يكون أكثر من 500k $ إذا كان ربح التاجر أعلى من 20٪. بالطبع ليس الجميع سوف تجعل هذا النوع من المال. I & # 8217؛ d أقول فقط 0،001٪ سوف، ولكن هذا & # 8217؛ ق مجرد تقدير تقريبي.


فمن الممكن لتحويل الخيارات الثنائية التداول في وظيفة بدوام كامل لكنه سيتطلب الكثير من التدريب والخبرة. يعتقد معظم المتداولين المبتدئين أن تداول الخيارات الثنائية سهلا مثل التنبؤ بنعم أو لا على سعر الأصل، ومعظم الوقت يكون هذا صحيحا. تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية ليست شيئا يمكن أن يحدث في فترة قصيرة من الزمن لذلك يجب أن لا إنهاء عملك اليوم أولا.


القيام بالبحث والتعلم عن الخيارات الثنائية.


الخطأ الأكثر شيوعا الذي يقوم به تجار مبتدئون هو أنهم يعاملون الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة ولا يهتمون بإجراء البحوث في السوق قبل وضع التجارة. لتصبح ناجحة، يجب أن يكون لديك موقف لا تتوقف أبدا عن التعلم. أفضل طريقة للتعرف على الخيارات الثنائية هي قراءة المواد التعليمية التي تتوفر مجانا في العديد من المواقع.


وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (قائمة تحديثها بانتظام)


تحتاج أيضا لمعرفة كيفية دراسة الرسوم البيانية / الرسوم البيانية وتحليل عناوين الأخبار المالية. جميع التجار يعرفون عن الخيارات الثنائية أعلى / أسفل القياسية ولكن هناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات التي تحتاج إلى تعلم. وهناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات مثل اللمس / لا اللمس، ومجموعة والخيارات على المدى القصير التي يجب أن تحصل على دراية.


لا تتغلب على العواطف.


إلى جانب ذلك، تجار مبتدئ أسهل للاستسلام لمشاعرهم واتخاذ قرار خاطئ من الخوف. يجب عليك أبدا وضع التجارة بسبب شعورك مهما كانت جيدة أو سيئة. الخوف والجشع هما العواطف التي يجب أن تولي اهتماما عند التداول. لا تدع الضغط اضغط عليك في نفسك ولكن مجرد الاسترخاء نفسك واتخاذ كل شيء سهل.


استخدام نظام إشارة التداول.


كمتداول مبتدئ، يمكنك الاعتماد على نظام إشارة التداول للحصول على اتجاه حول كيفية وضع التجارة الصحيحة. والأمر متروك لكم لجعل تحسين إشارة التداول استنادا إلى التحليل الخاص بك. فمن المستحسن أن تحصل على دراية كل من التحليل الأساسي والتقني. يجب أن تتعلم كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان وتحديد نقاط الاختراق والنقاط المحورية.


تعلم كيفية إدارة أموالك.


تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة أموالك والسيطرة على كمية من المال الذي تستثمر في التجارة. العديد من التجار مبتدئين على اقتناع بأن لديهم لاستثمار كل مدخراتهم في التداول ثنائي، وهو أمر خطير جدا القيام به. قبل وضع التجارة، يجب عليك تعيين ميزانية وتعيين هدف كم كنت ترغب في كسب من التداول ثنائي. أولا، عليك أن تعرف كم من المال لديك في حساب التوفير الخاص بك. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لتغطية لمدة 6 أشهر على الأقل من النفقات في حالة حدوث أي طارئ. يجب عليك تحديد جزء من راتبك الذي يمكنك استخدامه للأنشطة التجارية. معظم السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لوضع الإيداع الأولي وفتح حساب التداول.


لا الاستثمار أكثر مما يمكن أن تقدم.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها في تداول الخيارات الثنائية حتى رأس المال الخاص بك وسوف تصبح بسرعة تصل إذا كنت تفقد باستمرار. وأوصى خبراء التداول بأن تستثمر 5٪ فقط من رؤوس أموالهم في تجارة، ولكن ينصح النوبيين باستثمار 1٪ فقط من عواصمهم. الأهم من ذلك، يجب أن نتذكر أبدا أن التجارة مع المال التي ليست لك أو المال الذي يمكن أن تخسره.


مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الرسوم رسوم الوسيط.


قد يقوم الوسيط الخاص بك بدفع رسوم مثل رسوم الإيداع / السحب والرسوم الأخرى التي يجب خصمها من أرباحك. سوف تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما الرسوم التي تهمة وكذلك الحد الأدنى للانسحاب قبل التوقيع للحصول على حساب.


عصا مع وسيط مرخص.


نضع في اعتبارنا أن هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية ولكن ليس كلهم ​​وسطاء جيدة. لذلك، تحتاج إلى القيام ببحوث واسعة النطاق على كل من الوسطاء من خلال زيارة الخيارات الثنائية استعراض المواقع والمنتديات للكشف عن العملاء الذين يشكون من مثل قضايا الانسحاب والرسوم ودعم العملاء. تريد التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم عملية سحب سلسة ولا تفرض رسوما باهظة الثمن.


استنتاج.


في الختام، الخيارات الثنائية هي أكثر أمانا لأن الأرباح والمخاطر الخاصة بك هي توج وكنت تعرف كم سوف تكسب أو تفقد من الصفقات. سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية هو أكثر أمانا لأن العديد من السماسرة توفر خيار الخروج المبكر الذي يسمح لك للخروج من التجارة في وقت مبكر. خيار الخروج المبكر يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر وتقليل الخسائر إذا كانت جميع الظروف يشير إلى أنك لن يفوز في التجارة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


الحقيقة: خيارات التداول للدخل.


07/01/2018 7:00 آم إست.


تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من تاجر الخيارات يسأل عن واقع خيارات التداول للدخل. كانت أسئلة جيدة لقد سمعت العديد من التجار نسأل في الماضي، لذلك ظننت أنني & [رسقوو]؛ حصة d إجاباتي مع القراء مونيشو:


أولا، الأسئلة:


& لدكو؛ هدفي هو لكسب 2000 $ شهريا (قبل الضرائب واللجان، الخ) ابتداء من يناير 2018 و البقاء على هذا الهدف لمدة سنة على الأقل قبل رفع توقعاتي. (هذا الهدف لم يتم تعيين في الحجر ويمكن تغييرها.) هذا يعطيني ستة أشهر أخرى للتعلم والممارسة. خلال هذه الأشهر الستة (أيضا لا قطع في الحجر):


هل ينبغي أن يقتصر التداول على تجارة الورق بدقة أم أن هناك ميزة لتداول أحجام صغيرة جدا بأموال حقيقية؟ هل يجب أن أقصر عدد الاستراتيجيات التي أحاول أن أتعلمها؟ هل يجب أن أقتصر على عدد الصفقات التي أضعها في كل شهر؟ على سبيل المثال، واحد انتشار الائتمان واحد كوندور الحديد شهريا (10 لوط الحرف ورقة)؟ لقد اعتمدت خطة وقف الخسارة من فقدان ما لا يزيد عن مبلغ بلدي قسط تم جمعها. على سبيل المثال، إذا جمعت $ 850.00 (على تجارة الورق 10 لوت) ثم عندما يتعارض مع لي إلى نقطة 850،00 $ يتم إغلاق الصفقة. هل هذه نقطة انطلاق واقعية؟ شكرا، جيم & ​​رديقو؛


من الجيد تعيين هدف لنفسك. ومع ذلك، دعونا نكون معقولين. أولا يجب أن تثبت للعالم أنه يمكنك كسب أي شيء. ليس الجميع يجعل من التاجر.


لو سألت، كنت قد اقترح هدف أصغر. بعض الناس سيكون سعيدا لتلبية النفقات في السنة الأولى. لاحظ هذا: شهر واحد، أنت مبتدئ. أشهر 11 و 12، كنت تاجر أكثر محنك. لا يزال الصاعد، ولكن بالتأكيد أكثر دراية من عندما بدأت. وهذا من شأنه أن يحدث فرقا في أدائك.


يرجى تذكر أن التداول ليس تدفق ثابت من المال. هناك جيدة، أفضل، وخسارة أشهر. في بعض الأحيان لا يمكنك تلبية الهدف الخاص بك. توقع ذلك. لا تسمح لها أن يخيب لك.


إذا قمت بإجراء الصفقات سيئة (تجاهل الصفقات التي هي متفوقة بشكل واضح) أنك لن تفعل جيدا. وبالتالي، قد يكون لديك هدف نقدي & نداش؛ ولكن من المهم جدا أن يكون هدف التعلم. كسب المال ليس ضمانا أنك مهرة وليس محظوظا فقط.


والشيء نفسه عندما يخسر. من المهم معرفة ما إذا كنت محظوظا أو ارتكبت أخطاء. هذا ليس من السهل دائما للحكم.


$ 2،000 / الشهر هو عدد لا معنى لها. إذا كان لديك حساب 20،000 $، لديك أي فرصة. لاشيء على الاطلاق. لا تحاول حتى. 10٪ شهريا.


إذا كان لديك حساب 1M $، ثم $ 2،000 / الشهر لا يستحق المخاطرة. يمكنك أن تفعل كذلك في البنك.


وبالتالي، فإن حجم حسابك يهم. يرجى عدم استهداف أكثر من 2٪ شهريا، وأنا أحثك ​​على استهداف 1٪. أنا أتحدث الآن، وليس كل الوقت.


بعض الأشهر سوف توفر فرصة أكبر والبعض الآخر سوف نقدم أقل. هذا هو الطريق. في بعض الأحيان سوف ترغب في الصفقات المتاحة. في أوقات أخرى قد تقرر الجلوس على هامش. التجار الرابحين لا يجبرون الصفقات. عندما غير محدد، التجارة نصف (أو أقل) الحجم العادي.


التالي: أجوبة على الأسئلة الأربعة.


إليك إجاباتي على كل سؤال من أسئلتك:


لا. كل تداول الورق ليس ضروريا. انها بخير للتجارة واحدة-- الكثير مع المال الحقيقي. ولكن لا يمكنك جعل 2000 $ شهريا القيام بذلك. وينبغي أن يكون الهدف: جعل ما يكفي لتغطية العمولات والنفقات الأخرى.


كما يعتمد على مقدار المال لديك. إذا كان 5000 $، ثم لا يمكنك تحمل المخاطر وندش]؛ حتى الآن. لا تنس أن الوسطاء الذين لديهم & لدكو؛ لكل تذكرة & رديقو؛ تهمة هي أكثر تكلفة بكثير عند تداول تلك واحد واثنين من الكثير. المال الحقيقي هو حقيقي، مع العواطف. تداول الورق مفيد جدا، لكنه غالبا ما يأتي مع موقف غير الرعاية. لا تسمح بذلك. اتخاذ تداول الورق على محمل الجد.


إذا كان أقل من 20،000 دولار، استخدام تداول الورق حتى تكسب بعض الثقة. ويمكن أن يكون ذلك شهرا أو شهرين. لا يجب أن يكون وقتا طويلا. تعلم أن تكون مريحة جعل الصفقات. والأهم من ذلك، إذا كنت التجارة كوندور الحديد والخيارات تتلاشى بهدوء في غياهب النسيان في سوق مملة، لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاص. وبالمثل إذا كان السوق يغوص 20٪ في اليوم بعد أن جعلت نفس التجارة لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاطئ. أنا أفهم أننا نلعب من أجل النقاط الخضراء (الدولار)، ولكن لفترات قصيرة من الوقت، قد لا تكون الأرباح والخسائر أفضل قياس لمدى تداولك وإدارة المخاطر.


نعم، الحد من عدد من الاستراتيجيات، ولكن جعله أكثر من واحد. لا يمكنك اكتشاف ما هو أفضل ما لم تقرأ عنهم وتجدون كيف تعمل الاستراتيجية. ثم يجب أن يتم تداولها. أقترح اثنين على الأقل وربما ثلاث استراتيجيات لاختبار. ليس كل من أجل المال الحقيقي، وتبدأ مع واحد فقط. لا تضيف ثانية حتى تعتقد أنك لست مشغولا جدا مع واحد. استخدم نفس الطريقة لإضافة ثالث.


ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية تسمح لك في لعبة التداول، ولكن يجب إدارة المخاطر بشكل جيد (والتي تشمل التداول الحجم المناسب)، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات الجودة عند التداول. وفي رأيي أن الاستراتيجية مهمة. كنت تريد أن تلبي احتياجاتك. إذا كنت تحب العمل اليومي، كوندورس الحديد ليست جيدة جدا. إذا كنت أكره التجارة، تريد أن تلعب آمنة، وكسب دخل ثابت وندش]؛ النظر في كونه مستثمرا لا تاجر.


ابحث عن إستراتيجية تريدها أنت، جيم، & نداش؛ ويمكنك التعامل معها. بالتأكيد. ممارسة عدد قليل وتجاهل تلك التي هي غير مريحة. عند اكتساب المزيد من الخبرة والثقة، والعودة إلى إعادة النظر في استراتيجية التخلص منها سابقا مع البصيرة التجارية الجديدة الخاصة بك.


اقتراح: استخدام الأصول الأساسية المختلفة بحيث يمكن أن يكون الرسوم البيانية المخاطر منفصلة لكل موقف.


فتح موضع. إذا كنت تستطيع متابعته بشكل مريح، ثم إضافة آخر. ليس هناك الكثير مما يحدث في آن واحد. أقترح أكثر من ثلاثة في وقت واحد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت لمشاهدة التجارة (في كثير من الأحيان كما تتطلب الخطة الخاصة بك)، ومعرفة نقاط التكيف والخروج، والربح، وعدم الشعور بالسرعة. عندئذ فقط يمكنك إضافة المواقف 2 و 3.


لا. إذا كنت تتداول الخيارات & لدكو؛ الدخل & رديقو؛ استراتيجيات (الحديد كوندور، انتشار الائتمان، وضع عارية، دعوة مغطاة، الخ)، والائتمان الذي تم جمعه لا علاقة لها مع مقدار الخسارة يجب أن تكون على استعداد لقبول.


يمكنك اختيار موقف لامتلاك. يكلف شيئا (موافق، يمكنك جمع الائتمان النقدي، ولكن انها نفس الفكرة). يجب الآن تجاهل التكلفة لأنه لا يهم مرة أخرى & نداش؛ لقرارات التجارة. أبدا. فإنه لا يأتي في اللعب عند تسجيل P / L النهائي الخاص بك في مجلة التجارة الخاصة بك، (وليس الجميع يتفق معي على هذا، ولكن أنا سوف ندافع عن هذه الفكرة بقوة) ولكن الوقت للخروج من التجارة هو عندما يكون الموقف هو واحد أنت لا يعد تريد أن تعقد. قد يبدو الإغريق محفوفا بالمخاطر. قد تكون ظروف السوق قد تغيرت. ومع ذلك فإنك تدير المخاطر، كيف يمكن للقسط الذي تم تحصيله أن يكون له علاقة بقرار الخروج؟ كيف يمكن أن يحدث أي فرق في تقرير ما إذا كان الموقف يستحق عقد أو للطي؟ المنطق يخبرك أنها ليست ذات صلة.


نحن لسنا تداول الأسهم. هذا عندما يكون سيناريو وقف الخسارة الذي تصفه منطقيا. ليس هنا. ليس في لعبة بيع قسط. إذا قررت أن فقدان 850 دولارا هو الحد المسموح به للتجارة & نداش؛ وهذا شيء ذكي لاتخاذ قرار. ولكن لا يهم كم النقدية التي جمعتها مقدما. الخروج عند الخطر خارج الخط. اخرج عندما تكون قد فقدت الحد الأقصى الإجمالي المخصص، ولكن لا تضع أي شيء على قسط الدخول.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


الرواتب الرواتب.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لمتاجر الخيارات 467 63 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لرؤية خيارات الرواتب المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين خيارات المتداول.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.


كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.


الرواتب الرواتب.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لمتاجر الخيارات 467 63 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لرؤية خيارات الرواتب المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين خيارات المتداول.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.


كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.

Comments

Popular posts from this blog

مؤشر إيشيموكو الفوركس

تعلم الفوركس: إشيموكو - نظام تداول كامل في مؤشر واحد. الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس. تقرير إيشيموكو يعود بطلب شعبي. هذه المقالة سوف تحدد الخطوط التجارية الحالية بشأن قواعد إيشيموكو. إذا كنت جديدا على مؤشر إيشيموكو، بل هو مؤشر وقفة واحدة. إشيموكو تشتهر الغيوم التي تظهر على الرسم البياني. الغيوم هي العامل المميز لهذا المؤشر. العديد من التجار الذين يستخدمون إشيموكو يشعر بنجاح الغيوم وحدها تسمح لهم لرؤية التحركات المستقبلية المحتملة مع مزيد من الوضوح. هناك جوانب أخرى التي سيتم تقديمها إلى أن تعطيك المزيد من التبصر على مستويات الدعم والمقاومة والدخول. هنا هو انهيار حسابات إيشيموكو خمسة لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة ووظيفتهم: T إنكان-سين / تريجر لين (خط تان) (أعلى ارتفاع + أدنى منخفض) / 2، خلال الفترات التسعة الماضية. تينكان هو المتوسط ​​المتحرك أسرع وسوف تستخدم من قبلنا كخط الزناد عندما يعبر فوق أو تحت كيجون سين. كيجون سين / خط القاعدة (خط أزرق فاتح) (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، خلال الفترات ال 26 الماضية. كيجون هو المتوسط ​​المتحر

خيارات التداول دي إق

إق أوبينيون أوبينيوني e e ريسنسيوني & # 8211؛ سي دوفريب سيغلير كيستو بروكر؟ أفيسو دي ريشيو: إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير A ريشيو. Perché إق الخيار؟ إق أوبتيون è أونو دي più ديفوسي بروكر فيرتوالي بير لي أوبزيوني بيناري. غلي أكونت أتيفي سوبيرانو غلي أونديسي ميليوني، e لا بورتاتا دي أوفيوني جيورنالير كومبليسيف سي أغيرا إنتورنو آل ميليون e ميززو. نوميري ديجني دي نوتا، بير أونا بياتافورما دي ترادينغ ريجيستراتا أوفيسيالمنت نيل 2018، أبينا تري أني فا. كومي ريبورتاتو سول باجين إنترنيت ديديكات e ترا لي إنفورمازيوني كونفيرمات داي كانالي دي ديفولغازيون ديل سيتور، إيل مارشيو ها سكالو غلي إنديسي دي popolarità فينو a راجيونجير ريسولتاتي نوتفولي. بير إسيمبيو، إق أوبتيون è بارتنر أوفيسيال ديلا أستون مارتن راسينغ، e لو رابور ستا كومينسياندو a راديكاريسي أنش نيغلي أمبينتي ديلا فورمولا 1 e دي ألتري كونتيستي سبورتيفي. إنولتر، لا بياتافورما è ستاتا بريماتا كون ريكونوسيمنتي دي بورتاتا إنترنازيونال، بروموسي دا غراندي أورغانيززازيوني ديل سيتور ترادينغ كومي إاير، شو فكس وورد e l & # 8217؛ أكادميا ماس

خيارات الأسهم في الدقيقة

خيارات الأسهم في الدقيقة لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود. وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما. من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة. هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها. رم الدولية (رم) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث. أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي. رمز البحث. الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛ اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها. يتم نقل المكالما