Skip to main content

نس إشارات التداول


الخميس 2 نوفمبر 2017.


(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)


في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.


منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.


نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.


حر الأسهم نصائح كل يوم!


لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.


لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.


اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!


ما هو ترادريفيك؟


مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.


ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2018!


قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.


ما هو ترادريفيك؟


ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.


كم يكلف؟


سوف كسب المال؟


مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.


* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.


كيف يعمل؟


في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.


ماذا عن المخاطر؟


مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.


* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


ما هي الإشارات؟


نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.


هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟


لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.


هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟


كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!


كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟


مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.


المزيد من الأسئلة؟


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!


تنويه على التداول.


في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.


حقوق التأليف والنشر.


الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.


Описание.


С помощью коллективного разума мы можем предсказать поведение финансового рынка.


- Торговые сигналы фондовый.


- Ставки в режиме реального времени - Получите последние данные рынка по глобальным фондовым индексам акций، бондам، фьючерсам، сырьевым материалам и валютам.


- Получайте мгновенный & снимок & # 39؛ самых трендовых рынков в социальных сетях.


- Список отслеживания - Отслеживайте، управляйте и анализируйте ваши личные активы.


- Виджет домашнего экрана - Получайте сигналы непосредственно на ваш домашний экран.


الأسهم الجديدة التوصيات.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.


بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.


بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.


بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.


أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.


ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.


إطارات الوقت.


هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:


الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


حول بارتشارت الآراء.


وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.


ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.


التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس مكس سوق الفوركس.


التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل التداول اليومي، الموضعية و الفوركس متوافق مع أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني منصة.


متقدمة ودقيقة التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس، نيفتي-50 و مكس السلع. أفضل التداول اليومي البرمجيات ل نس، مكس & أنيق الرسوم البيانية الموضعية الحية لمتداولين سوق الأسهم الهندية. شراء وبيع إشارات ولدت تلقائيا أكثر من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع دقيقة مستويات الهدف وقيمة ستوبلوس واحدة. برنامجنا هو ينطبق على جميع القطاعات بما في ذلك نس الأسهم (النقدية)، نيس الآجلة (F / O)، الخيار الخيار، بانكنيفتي الخيار، الأسهم الخيار، بس، نسدكس و ماككس (السلع والعملات). أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات ل نس، مكس، نيفتي شير التداول و ميتاترادر ​​(MT4) شراء بيع مؤشر لتداول العملات الأجنبية.


شراء أفضل بيع إشارة البرمجيات لأسهم الأسهم نس، نكس الأسهم المستقبلية و ماككس السلع الأسهم. 90-100٪ دقيقة شراء بيع إشارة البرمجيات المتقدمة لسوق الأسهم الهندية وفوركس كومكس سوق التجار. لدينا برامج توليد الربح الحقيقي جعل إشارات السوق الحية (ليس كل) مع دقيق الهدف و ستوبلوس ل نس (الأسهم، F / O)، مكس النفط الخام، مسكس الذهب والفضة وخيارات نيفتي وفقا لبعض الشروط التقنية، طريقة التداول والرسوم البيانية إعدادات المعلمة. التلقائي شراء بيع إشارة المؤشر والبرمجيات متوافق مع ميتاترادر ​​(MT4) و أميبروكر الرسم البياني منصة على التوالي.


نقوم بتطوير برامج الوقت الحقيقي للتآمر إشارة متوافقة فقط مع أميبروكر و منصة ميتاترادر. لدينا أميبروكر البرمجيات المتوافقة (أميبرو) هي واحدة من أفضل إشارة توليد البرمجيات ل نس، مكس، نيفتي-50، الخيار و بس الأسهم. لدينا برامج ميتاترادر ​​المتوافقة (فوريكسرو) يتم استخدامها ليس فقط من قبل الهندي حصة التجار السوق، ولكن أيضا من قبل الفوركس وتجار السوق كومكس. كل من أميبرو و فوريكسرو لديه نسبة النجاح أكثر من 85٪ كما ولدت الإشارات على أساس اتجاه السوق، المشتري و حجم البائع وهلم جرا. لدينا شراء بيع السهم استراتيجية سلخ فروة الرأس لميتاتريدر تنتج تلقائيا دقيقة شراء بيع إشارات مع مساعدة من المؤشرات الفنية من الناحية الفنية دون إعادة طلاء.


لدينا برنامج التحليل الفني للسوق هو سهل التشغيل والعمل مع. شراء بيع البرمجيات إشارة ل أميبروكر يتكون من أفل أو صيغة للتجارة اللحظية كل منها لديها انها وظائف الخاصة تبعا لمعلمات التداول وطريقة التداول (خلال اليوم | الموضعية). نيفتي أوبتيون، خيارات البنك، خيارات الأسهم و مككس الذهب والفضة والنفط الخام والزنك والألومنيوم وغيرها من المعادن الأساسية الطاقة و بس و مككس يمكن لمتداولي العملات استخدام منتجاتنا لأغراض التداول الغرض، حيث أن منتجنا لا يقدم أي قيد للتشغيل مع وجود أي بيانات السوق الحية في الوقت الحقيقي بائع معين. منتجاتنا يمكن أن تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار الأفراد والوساطة للشركات الخاصة بهم في الوقت الحقيقي تحليل الرسم البياني، لايف السوق المكالمات والتداول في الوقت الحقيقي (غير قابلة للتوزيع).


أذكر اسمك الكامل، معرف البريد الإلكتروني ورقم الجوال للتسجيل لايف التجريبي.


التسعير من النسخة ألسبرو المتغيرات:


أميبر - 4000 إنر (مرة واحدة) فوريكس برو - 6000 إنر (مرة واحدة) تغذية - 2000 إنر (شهري) تجربة مجانية - 2 أيام (تغذية فقط)


كال: (+91) 8371819032/7076541866.


الرسوم البيانية الأداء الماضي.


انقر فوق الرموز أدناه لتجربة عرض مكبر لأداء برنامجنا الماضي. البقاء على اطلاع لمعرفة استراتيجيات التداول من ألس البرمجيات عجل! احجز الآن.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


ليف-سكانر-أليرت أوتبوت.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


انقر للتكبير.


منتجاتنا.


أميبرو: 4000 إنر (مرة واحدة)


أفضل شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات ل أميبروكر الرسم البياني منصة التداول اليومي والموقعية سوق الأسهم الهندية التجار.


فوريكسبرو: 6000 إنر (مرة واحدة)


أفضل ميتاتريدر التلقائي شراء بيع مؤشر البرمجيات مع السهم المتزلج فوركس-كومكس سوق الأسهم التجار.


وحدة التغذية: 2000 إنر (شهريا)


الحصول على الأخبار اليومية والتحديثات لسهم نس. مصممة ليتم استخدامها لسطح المكتب، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة لوحية ومستخدمي الهواتف المتحركة.


أوتو سوند أليرت | لايف الماسح الضوئي | خروج خروج السيارات.


ألس باختصار.


أوتوليفسيغنال هو شراء السيارات بيع إشارة مزود البرمجيات ل أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني منصة، وتوفير لايف السوق اليومي والموقعية التداول عبر الإنترنت البرمجيات والدعم للعملاء المحتملين. نشكر كل وكل عميل من عملائنا على التعاون والمعتقدات للبقاء على اتصال معنا. ألسكيت سوفتوار هو شراء تلقائي بيع البرمجيات إشارة التي تم تطويرها وذلك لتلبية متطلبات سوق الأسهم في السوق والتداول الموضعي.


فريق ألس يضم فريق الدعم الفني والمطورين. لدينا فريق فني مخصص لتقديم الدعم لعملائنا الكرام من خلال الدردشة أو الهاتف (ليس دائما). فريق التطوير هو المسؤول عن تطوير أفل والمؤشرات متوافقة مع أميبروكر و ميتاترادر ​​على التوالي.


ألس هو توفير السوق الحية خلال اليوم والموقعية برامج التداول عبر الإنترنت والدعم للعملاء المحتملين لسنوات عديدة. في الوقت الحاضر نحن وجود شراء مؤشرات بيع لميتاتريدر و أميبروكر رينكو الرسوم البيانية البرمجيات.


"نحن نشكر كل عميل من عملائنا على استخدام برنامج ألسكيت وجعل ألس علامة تجارية مشهورة عبر الهند وفي الخارج فريق ألس ممتن لعملائنا على تعاونهم وإيمانهم للبقاء على اتصال معنا". ALS-فريق.


الكلمات والكلمات الرئيسية.


شراء البرمجيات بيع البرمجيات، شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء بيع البرمجيات إشارة، شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات، شراء التلقائي بيع البرمجيات إشارة، السيارات شراء بيع برامج التداول، نس بس البرمجيات، نس ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي تشارتينغ نيفتي ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي ليف ماركيت سوفتوار، نيفتي شراء بيع البرمجيات إشارة، النقدية الرسوم البيانية البرمجيات، سوق الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، العقود الآجلة تشارتينغ البرمجيات، سوق الأسهم البرمجيات إشارة، أميبروكر الرسوم البيانية البرمجيات، برامج السوق الحية، سوق لايف البرمجيات نس، سوق لايف برامج بس، شراء بيع البرمجيات نيفتي، السلع لايف البرمجيات إشارة، برامج التداول عبر الإنترنت، شراء بيع البرمجيات، برامج التداول الحية، برامج السوق الحية، السيارات شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع إشارة البرمجيات، التداول اليومي شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، أنيق شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، نس شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل مجاني، مجانا على الانترنت شراء بيع إشارة، أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات الحرة تحميل، شراء شراء بيع إشارات لحظيا، شراء السيارات بيع البرمجيات تحميل مجاني، شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات لسوق الأسهم الهندي، بزلنيفتي إشارة البرمجيات، على الانترنت مجانا شراء بيع إشارة البرمجيات، شراء بيع البرمجيات إشارة، أفضل شراء شراء بيع البرمجيات، مجانا لايف شراء بيع إشارات لحظيا، نس / بس شراء / بيع البرمجيات إشارة، نيفتي إشارات البرمجيات تحميل مجاني، أنيق التداول اليومي نظام مع التلقائي شراء / بيع إشارات، أوتوبيسيل إشارة البرمجيات، نيفتي شراء بيع إشارة البرمجيات تحميل، مجانا شراء بيع إشارة البرمجيات، مجانا شراء بيع إشارات مع الهدف و ستوبلوس لأسواق الأسهم الهندية، لايف نيفتي أميبروكر MT4 الرسوم البيانية، أميبروكر شراء أفضل بيع إشارة سوينغ التداول سوبيرترند أفل، تحميل مجانا كوميكس-فوريكس لايف العالم السوق مؤشر البرمجيات ل MT4، تحميل مجاني MT4 شراء بيع إشارة المؤشر البرمجيات.


التحديثات والإعلانات.


ألسكيت النسخة برو إطلاق.


ألسكيت أطلقت إصدار أميبرو وفوركس برو ل أميبروكر و ميتاترادر ​​الرسم البياني للمنصة على التوالي.


تعديل موقع الويب.


ألس أطلقت انها تعديل الموقع لتجربة عملاء نظرة جديدة من ألس الموقع وبرامج برو الإصدار.


أليرتيل أنظمة التداول يعطي إشارات شراء / بيع دقيقة للغاية في مسكس، نس، نسدكس، مسكس سك و فوريكس.


مرحبا بكم في أنظمة أليرتيل. الشراء التلقائي، بيع الهدف & أمب؛ ستوب لوس ترادينغ سيغنالس سوفتوار فور نس، F & O، مسكس مسكس سك، نسدكس الخ (الأسهم، المستقبل، الخيار، السلع والعملات) للتداول خلال اليوم، سوينغ & أمب؛ التداول الموضعي. سلسلة أليرتيل V تعمل البلاتين على منصة ميتاتريدر 4 (MT4) جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وتغذية البيانات. يرجى أخذ وقتك اكتشاف الميزات معبأة مع أنظمة التداول أليرتيل في الهند. وقد تم استخدام أنظمة التداول أليرتيل من قبل التجار في جميع أنحاء العالم من السنوات الخمس الماضية. أليرتيل & # 8217؛ ق كل عنصر برمجت بعناية ومصممة للتركيز على دقة متسقة. أنظمة التداول أليرتيل تكوينها مع نسبة ذهبية مع المرشحات التي من شأنها أن تعطي إشارات شراء / بيع دقيقة للغاية تلقائيا في جميع الأسواق.


أليرتيل سيستمز هي شركة الأسرع نموا في تقديم الخدمات المختلفة للعملاء من أصحاب الثروات الصغيرة والمتوسطة والعالية، والتجار والمستثمرين والمحللين الفنيين ولقد تم اختيار من قبل العديد من الباحثين المستقلين والناس ذات الصلة بالسوق. نحن نقدم برنامج شراء وبيع تلقائي إشارة في جميع الأسواق التي تعطي إشارات التلقائي في كل نوع من الأسواق، جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات لمساعدة كل نوع من التجار أو الباحثين في الأسواق الهندية مثل الأسهم (نس، F & O) والسلع، مسكس، نسدكس)، العملة (مسكس-سك).


لدينا التلقائي شراء إشارات بيع تأتي مع نقطة دخول نقطة دخول محددة ودقيقة ووقف نقطة الخسارة. برنامجنا يقوم على منصات ميتاتريدر 4 (Mt4) وهو أرقى وأفضل الرسم البياني منصة التداول في العالم. بالنسبة للتجار نحن نقدم بيانات mt4 ل مسكس، نس و فوريكس.


مسكس، نس، مسكس سك، نسدكس و فوريكس شراء بيع إشارة البرمجيات في منصة واحدة التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل ميتاتريدر 4 (MT4) ل مسكس، نس و فوريكس سريع & أمبير؛ دعم موثوق من خلال الدردشة الحية / سكايب / دعوة في الوقت الحقيقي تغذية البيانات في الأسهم الهندية & أمب؛ العقود الآجلة، مسكس & أمب؛ نسدكس السلع، مسكس سك العملات. Metatrader4 الرسم البياني منصة، العالمين أفضل برامج الرسم باستخدام 90٪ التجار في جميع أنحاء العالم.


التلقائي شراء وبيع إشارات لجميع البرامج النصية تنبيهات الرسائل والصوت لجميع البرامج النصية. الماسح الضوئي التلقائي لجميع البرامج النصية إشارات شراء شراء دقيقة مع وقف الخسارة زائدة. مرشحات السوق المتداخلة والمتنوعة. مناسبة للتداول اليومي والموقف من السهل متابعة - لا حاجة إلى أن تكون خبيرا في التداول، لا حاجة أن يكون مسبقا التقنية والأساسية معرفة كيف.


أليرتيل أنظمة التداول يعرض في:


لماذا اختر أليرتيل؟


دعم جميع الأسواق العالمية.


نظام التداول أليرتيل يدعم جميع الأسواق الرئيسية في السلع والعملات والأسهم، مثل الفوركس، كومكس، نيمكس، مسكس، مسكس سك، نس و نسدكس.


R & أمب؛ د.


لدينا فريق البحث والتطوير تعمل باستمرار على ضبط المحرك وإطلاق سراح معظم ما يصل إلى إصدارات التاريخ. جميع الإصدارات لدينا هي سهلة للترقية إلى محرك إشارة الموجودة وخالية من التكلفة والدعم هو مدى الحياة.


دعم مباشر فوري.


يمكنك الاستفادة من خدمات الدعم لدينا في جميع أيام السوق على مدار الساعة. سيكون لدينا شخصيات الدعم متعددة اللغات أبلد سعداء لمساعدتك.


انها ليست روبوت.


خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V ليست محرك تجارة الروبوتية. هذا يسمح لك عدم الاعتماد على رحمة خوارزمية.


الحد الأدنى من المخاطر.


خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V تقلل من مخاطر السوق عن طريق إبقاء التجار محدثة حول تقلبات السوق.


الانضباط و الدقة.


ولدت من قبل الخبراء والمهنيين التجار، سلسلة أليرتيل V يولد عالية الدقة شراء إشارات بيع تحمل درجة عالية من الدقة والدقة.


صديق للقادمين الجدد.


تسمح خدمة إشارات سلسلة أليرتيل V للمتداولين الجدد وغير ذوي الخبرة بالتداول بثقة.


أنت حر في القيام بأشياء أخرى.


خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V حفظ التجار من المتاعب من مشاهدة السوق 24/7، وبالتالي يوفر الوقت والموارد. فإنه يدعو لك مع تنبيه الصوت عندما يكون الموقف جاهزا.


من السهل الخروج.


يمكن للمستثمرين إلغاء الاشتراك في شراء بيع البرمجيات إشارة الخدمات في أي وقت.


التاريخ كشف النقاب.


يمكن للمستثمرين التحقق من صحة الإشارات من خلال عرض إحصاءات مفصلة وتاريخ المعاملات.


اتصال سريع.


أليرتيل ترادينغ سيستمز.


لماذا تختار أليرتيل البلاتين شراء بيع إشارة البرمجيات؟


كن تاجر المهنية من يوم واحد باستخدام لدينا التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات. فمن السهل والدقيق. مستوياته الأربعة من نظام تصفية تأكيد الإيدز لك أن تقرر نوعية إشارات بيع شراء ولدت. سوف تحصل على متوسط ​​من ثلاثة إلى أربعة يعيش تأكيد شراء بيع إشارات في كل السيناريو. ووقف وقف الخسارة يعزز الحماية دون الارتباك. لدينا سعر عادل هو على قدم المساواة مع نجمنا تصنيف الدعم. فقط اتصل بنا إذا كنت في شك من إشارة تجارية وفريق من ذوي الخبرة لدينا وسوف تكون دائما سعداء لمساعدتك.


ما يلزم ليكون تاجر اليوم ناجحة.


A تاجر ناجح باستمرار يعرف نجاحه في عدم العثور عليها في مربع (برامج الكمبيوتر أو الأجهزة). في كثير من الأحيان يبحث التجار عن الأجوبة في مجال التكنولوجيا وليس هناك. إنهم يلومون التكنولوجيا للفشل حتى إجابتهم لشراء المزيد من التكنولوجيا. الجواب هو فهم والتحكم في المشاعر الخاصة بك وتحمل المسؤولية عن الأعمال الخاصة بك واتخاذ القرارات على أساس التحليل. إذا كنت مخطئا، فإنك لا تخصص الخسارة، فأنت تقول & # 8220؛ التالي. & # 8221؛ التجار الناجحين يعرفون أن الخسارة هي جزء من تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. تجار اليوم العظيم يعرفون أنك لن تتعلم أبدا كيفية الفوز حتى تتعلم أولا كيف تخسر. كيف يتعامل المتداول نفسيا الخسارة عدة مرات يحدد النجاح أو الفشل. النجاح في التداول اليوم هو أكثر من كل التمكن من واحد & # 8217؛ ق الذات. هذه ليست الأغنياء الطريق السريع السريع إلى ثروات أن بعض الناس يعتقدون أنه هو. فهو يتطلب التزاما من الوقت والمال، والرغبة في العمل بجد.


تماما مثل الطبيب الذي يستخدم الأدوات الصحيحة لجراحة إنقاذ الحياة سلسلة أليرتيل V البلاتين التلقائي شراء البرمجيات إشارة بيع في يدك كأداة مناسبة بالنسبة لك لجعل تلك الأرباح التي طال انتظارها. لقد حان الوقت لننسى الخسائر وتحويل فصل جديد في حياتك التجارية.


20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك. خطة أهدافك. التزم بخطتك. اختيار وسيط بعناية. اختر نوع حسابك ونسبة الرافعة المالية وفقا لاحتياجاتك وتوقعاتك. تبدأ بمبالغ صغيرة. زيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس بزيادة الودائع. التركيز على أزواج عملة واحدة أو عدد قليل من البرامج النصية؛ توسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك. كبح جماح مشاعرك. دون ملاحظات. دراسة نجاحك والفشل. الاعتماد على نظام إشارة تجارية آمنة وقوية. ليس العديد منها في وقت واحد. أبقيها بسيطة. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة. دراسة إدارة الأموال.


سلسلة أليرتيل V البلاتين هو الأكثر واقعية ومتقدمة ودقيقة أوتو شراء بيع البرمجيات إشارة للتحليل الفني، والحصول على لايف لايف شراء وبيع إشارات مع الهدف ووقف الخسارة لحظيا & أمبير؛ التاجر الموضعي. كن تاجر المهنية من يوم واحد حتى لو كنت لا تعرف أساسيات التقنية والأساسية تعرف كيف.


إن الرغبة الطموحة أن تكون مليونيرا لن تكون سوى مليونيرا إذا كان يأخذ الخطوات الأولى. ونحن نفهم لم يكن لديك الوقت والصبر لدراسة السوق في العمق. لدينا السيارات شراء بيع إشارة البرمجيات سوف يسير جنبا إلى جنب معكم حتى تصل إلى هدفك. فهو يوفر لك المكالمات المناسبة ويخبر بالضبط أين لشراء / بيع ومتى وأين للخروج. بل هو مزيج من جميع استراتيجيات التداول مجتمعة إلى منصة Metatrader4.


تم تطوير سلسلة أليرتيل V البلاتين التلقائي شراء البرمجيات إشارة بيع من قبل قدامى المحاربين في السوق على مدى فترة ست سنوات. بعد تقديم الطعام إلى أسواق الفوركس في منطقة الاتحاد الأوروبي نحن الآن في الهند للأسواق الهندية أيضا. وهو يعمل بسلاسة لجميع القطاعات تقريبا مثل نيفتي، بنك أنيق، تاتا، والاعتماد، الخ الأسهم والأسهم & أمبير؛ العقود الآجلة وكذلك السلع مثل الذهب والفضة والنحاس والخام والزنك والرصاص والنيكل والغاز الطبيعي والألمنيوم، زيت النعناع & أمب؛ العملات، الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني وغيرها على أساس يومي والموقعية. وقد تم دمج جميع الصيغ السوق واسعة وأساسيات في هذا النظام الذي يجعل هذا النظام أفضل صديق في طريقك إلى كونها غنية. الشيء الأكثر أهمية هو أن النظام سوف يساعدك في الدخول والخروج من السوق في الوقت المناسب مع الأرباح.


وقد جعلت هذه القدرات لنا واحدة من مقدمي إشارة من الدرجة الأولى في قطاعات مثل الأسهم والسلع وأسواق العملات مثل الفوركس. لدينا فريق دعم قوي دائما هناك لدعمكم 24/5 كما في الدعم الفني جنبا إلى جنب مع دعم التجارة. مجرد دعوة لنا عندما كنت في شك. يمكنك استخدام أي وسيلة للاتصال. هذا جعلنا عاملا لا يمكن تجنبه في حياة المتداول الذي يبحث عن دعم التجارة في مسكس، مسكس سك، نس، نيمكس و فوريكس.


فوائد شراء إشارة جيدة بيع البرمجيات والسبب في استخدام أليرتيل V سلسلة البلاتين التلقائي شراء وبيع البرمجيات إشارة.


سلسلة أليرتيل V البلاتين التلقائي شراء بيع البرمجيات إشارة هو مصممة خصيصا وتخصيص حلول إشارة التجارة لجميع التجار والمحللين والمستثمرين في الأسواق المالية. هذا البرنامج يعمل في جميع قطاعات السوق المالية تقريبا مثل سهم السوق (نس النقدية، نس العقود الآجلة، خيارات نس)، سوق السلع (مسكس، مسكس-سك، نسدكس)، كومكس، نيمكس وسوق الفوركس الدولي كذلك. في أربعة نظام تصفية إشارة مستوى تمكنك من قبول أو رفض أو لتحليل نوعية إشارات شراء شراء معين.


لدينا برمجية بيع السيارات بيع مبرمجة للعمل على منصة Metatrader4 (MT4) الذي هو منصة الأكثر شعبية من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. لدينا في الوقت الحقيقي القراد تدفق البيانات الحية يمنحك الأعلاف سعر أدق. هذا النظام يتيح لك القضاء على العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات والتمسك واحد.


وتشمل بعض الفوائد الرئيسية ما يلي:


أليرتيل V سلسلة البلاتين التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات يعرض إشارات في الوقت المناسب مع وقف الخسارة ونقاط الخروج. إشارات شراء شراء دقيقة مع ثلاثة مستويات من الأهداف ووقف الخسارة زائدة. يعمل في جميع الأطر الزمنية - M5 و M15 عن أي شيء خلال اليوم للتداول الموضعي. أنت لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية أو أساسية سابقة لاستخدام هذا البرنامج. نظام التداول أليرتيل يدعم جميع الأسواق الرئيسية في السلع والعملات والأسهم، مثل الفوركس، كومكس، نيمكس، مسكس، مسكس سك، نس و نسدكس. التي وضعتها قدامى المحاربين في السوق لتوليد أكثر من 95٪ دقيقة شراء إشارات بيع. مستويات الدعم والمقاومة مع خط المحورية. رسالة وتنبيهات الصوت - لا تحتاج لمشاهدة جميع المخططات. يمكنك الاستفادة من خدمات الدعم لدينا في جميع أيام السوق على مدار الساعة. سيكون لدينا شخصيات الدعم تمكين متعددة اللغات سوف نكون سعداء لمساعدتك. خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V تقلل من مخاطر السوق عن طريق إبقاء التجار محدثة حول تقلبات السوق. ولدت من قبل الخبراء والمهنيين التجار، سلسلة أليرتيل V يولد عالية الدقة شراء إشارات بيع تحمل درجة عالية من الدقة والدقة. تسمح خدمة إشارات سلسلة أليرتيل V للمتداولين الجدد وغير ذوي الخبرة بالتداول بثقة. خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V حفظ التجار من المتاعب من مشاهدة السوق 24/7، وبالتالي يوفر الوقت والموارد. فإنه يدعو لك مع تنبيه الصوت عندما يكون الموقف جاهزا. خدمة إشارة سلسلة أليرتيل V ليست محرك تجارة الروبوتية. هذا يسمح لك عدم الاعتماد على رحمة خوارزمية. يعمل في منصة ميتاتريدر (MT4).

Comments

Popular posts from this blog

مؤشر إيشيموكو الفوركس

تعلم الفوركس: إشيموكو - نظام تداول كامل في مؤشر واحد. الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس. تقرير إيشيموكو يعود بطلب شعبي. هذه المقالة سوف تحدد الخطوط التجارية الحالية بشأن قواعد إيشيموكو. إذا كنت جديدا على مؤشر إيشيموكو، بل هو مؤشر وقفة واحدة. إشيموكو تشتهر الغيوم التي تظهر على الرسم البياني. الغيوم هي العامل المميز لهذا المؤشر. العديد من التجار الذين يستخدمون إشيموكو يشعر بنجاح الغيوم وحدها تسمح لهم لرؤية التحركات المستقبلية المحتملة مع مزيد من الوضوح. هناك جوانب أخرى التي سيتم تقديمها إلى أن تعطيك المزيد من التبصر على مستويات الدعم والمقاومة والدخول. هنا هو انهيار حسابات إيشيموكو خمسة لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة ووظيفتهم: T إنكان-سين / تريجر لين (خط تان) (أعلى ارتفاع + أدنى منخفض) / 2، خلال الفترات التسعة الماضية. تينكان هو المتوسط ​​المتحرك أسرع وسوف تستخدم من قبلنا كخط الزناد عندما يعبر فوق أو تحت كيجون سين. كيجون سين / خط القاعدة (خط أزرق فاتح) (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، خلال الفترات ال 26 الماضية. كيجون هو المتوسط ​​المتحر

خيارات التداول دي إق

إق أوبينيون أوبينيوني e e ريسنسيوني & # 8211؛ سي دوفريب سيغلير كيستو بروكر؟ أفيسو دي ريشيو: إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير A ريشيو. Perché إق الخيار؟ إق أوبتيون è أونو دي più ديفوسي بروكر فيرتوالي بير لي أوبزيوني بيناري. غلي أكونت أتيفي سوبيرانو غلي أونديسي ميليوني، e لا بورتاتا دي أوفيوني جيورنالير كومبليسيف سي أغيرا إنتورنو آل ميليون e ميززو. نوميري ديجني دي نوتا، بير أونا بياتافورما دي ترادينغ ريجيستراتا أوفيسيالمنت نيل 2018، أبينا تري أني فا. كومي ريبورتاتو سول باجين إنترنيت ديديكات e ترا لي إنفورمازيوني كونفيرمات داي كانالي دي ديفولغازيون ديل سيتور، إيل مارشيو ها سكالو غلي إنديسي دي popolarità فينو a راجيونجير ريسولتاتي نوتفولي. بير إسيمبيو، إق أوبتيون è بارتنر أوفيسيال ديلا أستون مارتن راسينغ، e لو رابور ستا كومينسياندو a راديكاريسي أنش نيغلي أمبينتي ديلا فورمولا 1 e دي ألتري كونتيستي سبورتيفي. إنولتر، لا بياتافورما è ستاتا بريماتا كون ريكونوسيمنتي دي بورتاتا إنترنازيونال، بروموسي دا غراندي أورغانيززازيوني ديل سيتور ترادينغ كومي إاير، شو فكس وورد e l & # 8217؛ أكادميا ماس

خيارات الأسهم في الدقيقة

خيارات الأسهم في الدقيقة لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود. وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما. من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة. هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها. رم الدولية (رم) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث. أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي. رمز البحث. الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛ اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها. يتم نقل المكالما