Skip to main content

خيارات التداول للحصول على الأغنياء


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


علما بأن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من ظهور صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات التي أبرزت مخاطر تداول الفوركس من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. وحطمت خسائر في حسابات تجارة التجزئة رأس المال لا يقل عن ثلاث شركات وساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة كانت 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يثبطون ذلك.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (أنت لا تريد بضع خسائر للقضاء على حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تقوم باستمرار بزيادة حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تنشئ عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.


يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية.


ربما كنت و رسكو؛ كان تداول العقود الآجلة على التوالي أو مجرد شراء الأسهم ولكن تريد أن تعرف يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية أو كيف يمكنني الحصول على خيارات التداول الغنية. وكان كل من تداول الخيارات من أي وقت مضى تاجر الخيارات بداية في نقطة واحدة.


هل تعلم أنه يمكنك كسب المزيد من المال على العديد من الصفقات باستخدام الخيارات مما يمكنك من خلال استخدام العقود الآجلة المستقيمة أو عن طريق مجرد شراء أو تقصير الأسهم؟ إذا كنت لا تصدقني، أنا ذاهب لإثبات ذلك لك.


بعد أن ترى أنه يمكنك جعل مجرد الكثير، أو أكثر من المال باستخدام استراتيجيات الخيار وحتى يكون أقل خطر في بعض الأحيان سوف تتساءل لماذا لا أحد قد قال لك عن هذا من قبل.


كم عدد أنواع الخيارات المتاحة؟ اثنين فقط، يضع والمكالمات، ولكن هناك العشرات من الطرق لاستخدامها إما وحدها، معا، أو بالاشتراك مع العقود الآجلة أو الأسهم.


في هذه المقالة، أنا & نبسب؛ م لن تناقش جميع استراتيجيات الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها ولكن بدلا من ذلك سوف أشرح لك لماذا يجب أن تتاجر الخيارات جنبا إلى جنب مع ما تقومون به حاليا.


تذكر قلت هناك أنواع فقط من الخيارات؟ دعونا نلقي نظرة على كل واحد منهم.


ما هو خيار المكالمة.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال لديك الحق، ولكن ليس الالتزام ليكون طويلا السوق أو الأسهم بسعر معين، وسعر الإضراب، في قبل تاريخ معين، وتاريخ انتهاء الصلاحية. بسيط؟ يمكنك شراء مكالمة عندما كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع.


ما هو الخيار الخيار.


إذا قمت بشراء خيار بوت لديك الحق، ولكن ليس الالتزام لتكون قصيرة السوق أو الأسهم بسعر معين، وسعر الإضراب، في قبل تاريخ معين، وتاريخ انتهاء الصلاحية. انها مجرد عكس خيار المكالمة. يمكنك شراء وضع عندما كنت تعتقد أن السوق يتراجع.


التعريف الفعلي بسيط بما فيه الكفاية ولكن عليك أن تعرف السعر الذي يخترقه الخيار إذا كان الحق في الشراء، كم يوما يجب أن يكون الخيار قد ترك قبل انتهاء صلاحيتها وكيفية تسعير خيار لمعرفة ما إذا كنت تدفع سعر عادل لذلك . هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى فهم لتصبح ناجحة في خيارات التداول.


قصة حقيقية أن أي شخص يمكن الحصول على خيارات التداول الغنية.


تعلم التجارة ليس علم الصواريخ الذي يذكرني قصة مضحكة أنا & [رسقوو]؛ سوف نشارك معك. كنت أقوم بعقد ندوة في كندا قبل سنوات قليلة وأثناء تقديمي القصير عن نفسي قلت للجميع إن تعلم تجارة العقود الآجلة والخيارات ليس علم الصواريخ وأن أي شخص لديه ذكاء متوسط ​​(نأمل أن يتضمن ذلك لي) والرغبة في التعلم وهو تعليم يمكن أن تتعلم لجعل العقود الآجلة تداول الحية والخيارات. يرجى ملاحظة اثنين من الكلمات الهامة التي استخدمتها، الرغبة وتعليم التي هي أكثر أهمية بكثير من الذكاء. لقد رأيت بعض الناس الذكية حقا تفشل وبعض الناس حقا متوسط ​​يصبح التجار الناجحين.


في ندواتي كل شخص يريد أن يعرف أي نوع من الناس التجارة الآجلة حتى أذهب في جميع أنحاء الغرفة وأطلب من الناس ما يفعلونه من أجل العيش، هم يتاجرون، وكيف يفعلون الخ.


حصلت على الإجابات النموذجية. مزارع، سائق شاحنة، معلم، محاسب، البقاء في المنزل أمي، طبيب ثم أسأل الرجل التالي ما فعله وانه نوع من أحمر احمرار واسأل ما اذا كان من المهم حقا. قلت له أنه لم يكن مهما حقا ولكن كنت أسأل فقط لأنني اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام للجميع في الغرفة للتعرف على بعضهم البعض. ثم قال لي انه كان عالم الصواريخ! اعتقدت انها روح الدعابة وقال له انه حتى عالم الصواريخ يمكن أن تتعلم التجارة. الجميع، بما في ذلك، ضحك.


يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية - نعم، وإليك كيف:


كل ما ذكرته حتى الآن هو & لدكو؛ شراء & رديقو؛ خيارات. هل فكرت في حقيقة أنه يأخذ شخص ما لبيع لك خيار قبل أن تتمكن من شرائه؟ بالطبع شراء خيارات يتطلب من شخص أن يبيع لك هذا الخيار. الفطرة السليمة؛ حق؟


ما هي المخاطر التي لديك إذا كنت تشتري خيارا؟ الخطر الوحيد لديك هو مبلغ من المال، والمعروفة باسم قسط، التي دفعتها للخيار. لديك أيضا مكافأة غير محدود أساسا المحتملة أيضا. لذلك قد تتساءل لماذا أي شخص يريد أن يبيع خيارا؟ لأنها تحصل على قسط من أنت (المشتري) لاتخاذ هذا الخطر. انها نفس السبب شركة التأمين تبيع لك سياسة أصحاب المنازل؛ لأنك تدفع لهم قسطا لذلك ويشعرون بأن الاحتمالات هي على جانبهم ومع مرور الوقت أنها سوف تجمع المزيد من أقساط من لديهم لدفع في المطالبات. هذا هو نفس السبب الذي يجعل شخص ما يبيع الخيارات.


الآن بيع الخيارات والمكافآت محددة مسبقا (أقساط تم جمعها من المشتري) وخيارات غير محدودة وخيارات الشراء لديها مخاطر محدودة (ما دفعته لذلك) ومكافأة غير محدودة المحتملة.


لذلك ديفيد، لماذا أي شخص في عقولهم اليمنى تبيع لك خيارا؟ انها لنفس السبب شركة التأمين باعت لك سياسة. هل العجلات تحول حتى الآن؟ آمل ذلك. ولكن هناك سؤال كبير تحتاج إلى أن تسأل. كم عدد الخيارات تنتهي عديمة القيمة حيث يحصل البائع للحفاظ على كل قسط؟ لقد سمعنا أن المصطلح 80٪ يستخدم كثيرا، وهذا قد يكون دقيقا جدا. هل يجب على تاجر جديد بيع الخيارات؟ الجواب القصير لا، على الأقل ليس في البداية. لديك لفهم & لدكو؛ مخلوق & رديقو؛ حقا جيدا أولا. ومع ذلك، سوف أقول أنه يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك عند بيع الخيارات ولكن هذا سيتم تغطيتها في وقت لاحق في مقال آخر.


On the following chart, I’m saying that we entered the market just below the current day’s low on a short futures contract and had a target to get it at the lows of February 11 th which is the most current major low. As you can see the risk is $1,990.00 and the reward is $3,250.00 which is a reward of 61% ($1,990 / $3.250.00). Not a bad trade if it works like we think it will.


Now I’m going to buy a 125.00 Out of The Money (OTM) Put option for $1,030.00 which is about half the risk I would be taking on the short futures contract.


Look at the chart below and you will see at this point it’s about an even race. The short futures position is up $2,600 on a $1,900.00 risk or 135% and the Put has now made $1,410.00 or 136% of the risk taken. Not a huge difference.


However, what would it look like if on the same day I purchased the Put option I had also SOLD a 132.000 call and collected $630.00 in Premium? Then the cost of our Put we bought, also called the short Put, would only cost $500.00 ($1,130.00 - $630.00 that I got from selling the Call, also called the short Call). So my net cost is now only $500.00 ($1,130.00 - $630.00). See the chart below.


Now, I’ve played the chart forward the to the same date in time. Obviously I would have made the same $2,600.00 or 136% on the short futures position but how much did I make on the options? Good question.


On the 132.000 Call I sold, the short Call, I made $460.00 so far because it’s gone down in value which is a profit for me and I’ve of course still made the same $1,410.00 on the Put Option I purchased, the Short Put. So I made an extra $460.00, not a real big deal or is it. THINK………………………. What did I pay to put the options trade on? Remember I only paid $500.00 net because I sold the Call to help puy for the Put I purchased. So I made $1,410.00 + $460.00 or $1,870.00.


The big difference is the percent of profit I made $1,877.00 / 500.00 = 375%.


If course it did not come without risk, but not a lot more risk. If the market had started to rally I would have lost money on the Put I purchased AND the call I sold. Of course the same could be said about a short futures position too. I would have had a risk of $1,900.00 on the short futures position so I could have had a “mental order” in that if the Options (both the Put and the Call) went against me $1,900.00, I would have gotten out. So the risk would have been the same. Unless something drastic happened and the price took off like a rocket right after I got in I could have controled the risk to be about the same as the futures contract woud have been.


This is just one way to trade options. There are dozens of them discussed in my course as well as in some of the following articles. You can also watch the video I did about this strategy below.


Want Full Access to My Options Trading Training?


I've compiled all the most important information into a Published book used not only by options traders but universities as well. You can get your own copy of my complete options course today by clicking HERE.


We'd love to hear what you think.


منشورات شائعة.


What is the CFTC.


The CFTC or "Commodity Futures Trading Commission" is an appointed group of financial experts established to manage the sanctity of all markets [1]. It is an establishment that is well-regarded and holds an important role in maintaining the market and how it is running at all times. Here is more on [. ]


How to Define Futures Contract.


The term ‘futures contract’ is used to describe the arrangement between a seller and a buyer concerning a transaction scheduled for the future. The buyer agrees to purchase a specific asset that the seller promises to provide at the agreed upon price. An arrangement like this can [. ]


Market Movers: 12 July WASDE & Crop Production Reports.


Dave Hightower and Virginia McGathery talk about the WASDE & Crop production reports focusing on the Agricultural markets in corn and soybeans. She said that she thinks that things will balance out a little better than they have in the past couple of reports. The last report they talked about El[. ]


Market Correction Definition.


The Reversal against what is usually the current uptrend in a commodity, stock, bond, or index when there is an over-evaluation for a certain asset. These reversals generally take the asset in a down trend temporarily. There are just three types of traders if you think about it. Those who are long, [. ]


Determine Support Resistance Levels.


Learning what it means to determine support resistance levels is key to understand. They will play a major role in learning when and where to place your orders, when to get out of a trade, and where you might want to place your stops. Think of support as the “floor” and resistance [. ]


GET STARTED WITH YOUR COMMON SENSE TRAINING TODAY. انقر هنا.


معلومات.


One on One Coaching.


Learn more about David's Personal Coaching with Common Sense Commodities for leading edge information and training in commodities and options trading.


* Testimonials are not a guarantee of future success. All information is for educational use only and is not investment advice. Trading financial instruments, including Stocks, Futures, Forex or Options on margin, carries a high level of risk and is not suitable for all investors. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. Before deciding to invest in any of these financial instruments you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. The possibility exists that you could sustain losses exceeding your initial investment. You should be aware of all the risks associated with trading and seek advice from an independent financial adviser if you have any doubts. Past performance, whether actual or hypothetical, is not necessarily indicative of future results. All depictions of trades whether by video or image are for illustrative purposes only and not a recommendation to buy or sell any particular financial instrument and do not factor in trading costs in trading examples due to varying commission and fees among traders. The impact on market prices due to seasonal, market cycles or news events may already be reflected in the price. See full risk disclosure. See full risk disclosure.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Common Sense Commodities. كل الحقوق محفوظة. | Powered by Nickel SEO.


How Ordinary Investors Are Suddenly Getting Rich On Options.


By Terry Weiss, Money Morning.


بدء المحادثة.


A powerful investment tool… once the exclusive domain of the most experienced high - risk traders… is now giving millions of ordinary investors record profits — even during one of the rockiest markets on record.


I'm talking about options trading.


صحيح. The myth that options are too complex, too confusing and too risky for the average investor, has been finally debunked.


Done right, options can create a cash cow in anyone's portfolio – and fast.


Learn the secret strategies for safely trading options : Get "The Power Of Options" guidebook, a FREE 50 page guide from one of the best-selling options authors in the U. S. . It's free.


Consider the case of the SPDR Gold Trust (NYSEArca:GLD). In January 2018, GLD shares were trading for about $130.


You could have gone "long" GLD by buying 100 shares. You'd have done pretty well; 12 months later, GLD was trading at $160, and your 100 GLD shares were worth $16,000. That's a nice 23.7% gain.


Or you could have used options.


Let's say, instead, you bought one January 2018 $135 call. (A "call" is just a bet on the price of GLD going up from $130; the same thing you're betting on when you buy the stock.)


In January 2018, the call was trading at $9.00. So you would have spent about $900. Yet by the expiration month, the price had risen to $28.00, so that option "contract" you bought was worth $2,800. That's more than a 300% gain on the very same price move of GLD.


That's the power of options. It's the reason famous Wall Street investors like John Paulson and others have made millions even in rough market conditions. And why ordinary investors are now jumping on this bandwagon, too.


Record profits are being made with options trading : Learn the secret strategies and all the ways to avoid risk in this free step-by-step options guide. to get a free copy .


Options expert Michael Thomsett says it's a Wall Street myth that options trading are too complex and too risky for the average investor.


"All you need," he said "is some good information… and a sense of where the market is heading. There's no reason you shouldn't be grabbing your share of the record profits."


Apparently, millions of ordinary investors already agree…


In five short years between 2005 and 2018, volume in options trading has tripled, making it the fastest growing market segment worldwide.


Options are even being traded on hundreds of ETFs and indices. No longer are they viewed as exotic, high-risk and impossible to understand. The truth is, options have gone mainstream.


What's changed? How did options suddenly become the top play for the ordinary Mom and Pop investor?


Today's investors are more informed about powerful strategies. They now realize that options' trading is less risky than they originally thought. Some strategies even reduce risk. (One popular strategy actually profits whether your stock goes up or down.)


A guy sitting in front of his desktop computer or iPAD, has just as much access to the market as the Wall Street big wigs who used to corner this market.


Increased Market Volatility.


The volatile markets of the past few years have scared many investors completely out of the market. Options trading lets them stay in – and actually make huge money from all the swings.


"Today, with the help of a few skills, we "common folk" can take advantage of the great benefits the options market offers," said Thomsett.


Editor's Note : There's no reason you shouldn't be grabbing your share of these profits too. Especially once you understand the low-risk, high potential side of options. Go here to get a free copy of our "Power of Options" guidebook. It will walk you through everything – from nuts to bolts – including step-by-step instructions for making some amazing gains.


Around The Web.


Money Morning Executive Editor Bill Patalon has given his readers as many as 45 winning recommendations in as little as seven months. But look what he's doing now. As you'll see, Bill's uncovered two explosive new picks. And he wants to give them to all new subscribers. Wait till you see what's in store for these companies. Just click here and you'll immediately understand.


this would add an extra dimension to my investing toolbox.


Here Are the Easy First Steps to Get Started Investing.


Staying out of the markets is the worst financial decision you can make. Investing can have a phenomenal impact on your life, and this resource has everything you need to get started. Enter your email below to get the report.


Money Morning gives you access to a team of ten market experts with more than 250 years of combined investing experience – for free. Our experts – who have appeared on FOXBusiness, CNBC, NPR, and BloombergTV – deliver daily investing tips and stock picks, provide analysis with actions to take, and answer your biggest market questions. Our goal is to help our millions of e-newsletter subscribers and Moneymorning visitors become smarter, more confident investors.


© 2017 Money Morning All Rights Reserved. Protected by copyright of the United States and international treaties. Any reproduction, copying, or redistribution (electronic or otherwise, including the world wide web), of content from this webpage, in whole or in part, is strictly prohibited without the express written permission of Money Morning.


Address: 1125 N Charles Street Baltimore, MD, 21201 | Phone: 888.384.8339 I Disclaimer | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.

Comments

Popular posts from this blog

مؤشر إيشيموكو الفوركس

تعلم الفوركس: إشيموكو - نظام تداول كامل في مؤشر واحد. الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس. تقرير إيشيموكو يعود بطلب شعبي. هذه المقالة سوف تحدد الخطوط التجارية الحالية بشأن قواعد إيشيموكو. إذا كنت جديدا على مؤشر إيشيموكو، بل هو مؤشر وقفة واحدة. إشيموكو تشتهر الغيوم التي تظهر على الرسم البياني. الغيوم هي العامل المميز لهذا المؤشر. العديد من التجار الذين يستخدمون إشيموكو يشعر بنجاح الغيوم وحدها تسمح لهم لرؤية التحركات المستقبلية المحتملة مع مزيد من الوضوح. هناك جوانب أخرى التي سيتم تقديمها إلى أن تعطيك المزيد من التبصر على مستويات الدعم والمقاومة والدخول. هنا هو انهيار حسابات إيشيموكو خمسة لأولئك الذين يحتاجون إلى معرفة ووظيفتهم: T إنكان-سين / تريجر لين (خط تان) (أعلى ارتفاع + أدنى منخفض) / 2، خلال الفترات التسعة الماضية. تينكان هو المتوسط ​​المتحرك أسرع وسوف تستخدم من قبلنا كخط الزناد عندما يعبر فوق أو تحت كيجون سين. كيجون سين / خط القاعدة (خط أزرق فاتح) (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض) / 2، خلال الفترات ال 26 الماضية. كيجون هو المتوسط ​​المتحر

خيارات التداول دي إق

إق أوبينيون أوبينيوني e e ريسنسيوني & # 8211؛ سي دوفريب سيغلير كيستو بروكر؟ أفيسو دي ريشيو: إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير A ريشيو. Perché إق الخيار؟ إق أوبتيون è أونو دي più ديفوسي بروكر فيرتوالي بير لي أوبزيوني بيناري. غلي أكونت أتيفي سوبيرانو غلي أونديسي ميليوني، e لا بورتاتا دي أوفيوني جيورنالير كومبليسيف سي أغيرا إنتورنو آل ميليون e ميززو. نوميري ديجني دي نوتا، بير أونا بياتافورما دي ترادينغ ريجيستراتا أوفيسيالمنت نيل 2018، أبينا تري أني فا. كومي ريبورتاتو سول باجين إنترنيت ديديكات e ترا لي إنفورمازيوني كونفيرمات داي كانالي دي ديفولغازيون ديل سيتور، إيل مارشيو ها سكالو غلي إنديسي دي popolarità فينو a راجيونجير ريسولتاتي نوتفولي. بير إسيمبيو، إق أوبتيون è بارتنر أوفيسيال ديلا أستون مارتن راسينغ، e لو رابور ستا كومينسياندو a راديكاريسي أنش نيغلي أمبينتي ديلا فورمولا 1 e دي ألتري كونتيستي سبورتيفي. إنولتر، لا بياتافورما è ستاتا بريماتا كون ريكونوسيمنتي دي بورتاتا إنترنازيونال، بروموسي دا غراندي أورغانيززازيوني ديل سيتور ترادينغ كومي إاير، شو فكس وورد e l & # 8217؛ أكادميا ماس

خيارات الأسهم في الدقيقة

خيارات الأسهم في الدقيقة لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود. وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما. من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة. هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها. رم الدولية (رم) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث. أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي. رمز البحث. الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛ اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها. يتم نقل المكالما